مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اشتعلت المنافسة بين المرشحين عن دائرة بسيون وكفر الزيات و أحمد فسيخ الحصان الأسود لانتخابات 2020

40
اشتعلت المنافسة بين المرشحين في انتخابات مجلس النواب عن دائرة بسيون وكفر الزيات ، فقد تقدم للترشح  34 مرشحًا حزبيًا ومستقلًا وتنوعت وسائل الدعاية الإنتخابية للمرشحين، وكان على رأسها المؤتمرات والجولات الإنتخابية على المقاعد والدواوين الخاصة بالعائلات.
 كما استخدم عدد من المرشحين وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة الفيسبوك للترويج لبرنامجهم الانتخابي، بجانب إرسال رسائل نصية على الهواتف المحمولة للمواطنين وتوزيع المطبوعات التي تحمل صور ورموز المرشحين والسيرة الذاتية لهم.
وقد نشرت “بعض جروبات التواصل الاجتماعي ” تقريرا حول نتائج استطلاع رأي المواطنين في المرشحين على مقاعد مجلس النواب في دائرة كفر الزيات وبسيون  ،والتي أظهرت ارتفاع مؤشرات دعم وتأييد مرشح الشباب ورجل الإعمال أحمد فاروق فسيخ وبحسب تقرير “بوابة البرلمان” أظهرت مؤشرات ، أن فسيخ يشعل المنافسة داخل الدائرة  وتزداد سخونة والتهابا لما يملكه المرشح من رصيد هائل من الشعبية ورصيد كبير من الخدمات العامة والمشاركة في جميع الاستحقاقات لدعم الدولة ،وأيضا  فى مجالات العمل الخدمي وصاحب خبرات اقتصادية  كبيرة،وتشير كل التوقعات أنه سيكون الحصان الأسود لانتخابات مجلس النواب 2020 بالدائرة.
 حيث أظهرت استطلاعات الرأي داخل الدائرة  أن فسيخ  يعد أحد أقوي المرشحين علي مستوي المركز.
قد يهمك ايضاً:
وقد أكد فسيخ مرشح المقعد الفردى عن دائرة كفر الزيات وبسيون  إن انتخابات برلمان 2020 ستشهد حالة من المنافسة الشرسة بين المرشحين، سواء على المقاعد الفردية أو القوائم الانتخابية.
وأشار «فسيخ »  إلى أن نجاح هذه الانتخابات ومجلس النواب القادم سيعتمد فى المقام الأول على الناخبين، وسيشهد اختلافاً نسبياً، لا سيما فى ظل الاتجاه إلى تعزيز استخدام الأدوات الرقابية، واستكمال منظومة التشريعات التى تحقق مظلة الحماية الاجتماعية، وعلى كل مواطن أن يحسن اختيار ممثليه…
اترك رد