مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

استون فيلا يتعاقد رسميا مع شكسبير

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي رسميًا تعاقده مع كريج شكسبير مدرب ليستر سيتي الأسبق، كمدرب مساعد في الجهاز الفني للفريق، الذي يقود المدير الفني دين سميث.

ونجا أستون فيلا بصعوبة من الهبوط في الموسم الأخير، حيث أنهى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السابع عشر، برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة أمام بورنموث الذي هبط لدوري الدرجة الأولى بصحبة واتفورد ونورويتش سيتي.

قد يهمك ايضاً:

برشلونة يسقط امام ريال بيتيس فى الكامب نو

إيجابية مسحة عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة…

بين الاقسام 1

واشتهر شكسبير كأحد أبرز المدربين المساعدين في الملاعب الإنجليزية، حيث تولى المنصب ذاته بفريق إيفرتون في موسم 2017/2018، وساعد ناجيل بيرسون في الجهاز الفني لفريق واتفورد بالموسم المنقضي.

وكان شكسبير تولى قيادة ليستر سيتي عام 2017، خلفًا للإيطالي كلاوديو رانييري، وقدم انطلاقة تاريخية في ذلك الوقت، حيث أصبح أول مدير فني في تاريخ بريميرليج يقود فريقه لتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في أول ثلاث مباريات، كما أصبح أول مدرب إنجليزي في بريميرليج يحقق الفوز في أول أربع مباريات.

ويضم فريق أستون فيلا المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه” وتألق الأخير بشكل ملفت، خاصة في نهاية الموسم، حيث كان أبرز المساهمين في نجاة فريقه من الهبوط.

بين الاقسام 2