مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

استمرار ردود الأفعال الغاضبة والانتقادات الموجهة ضد تصريحات ميريام فارس

0

كتبت – نهلة مقلد:

مازالت ردود الأفعال الغاضبة والانتقادات الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة من الفنانين مستمرة ضد  تصريحات ميريام فارس خلال المؤتمر الصحفي في مهرجان “موازين” .

قد يهمك ايضاً:

” starlynr ” العالمية : مصر هى أفضل مكان للإستثمار فى…

بين الاقسام 1

وكان أخر هذه الانتقادات موجهة من الفنان محمود العسيلي ، الذى عبر خلال حسابه الرسمي على موقع Twitter، فى تغريدة دون ذكر اسم ميريام فارس بشكل صريح جاء فيها ” كارته و خانفة .. عشان كدا إنتي تقيلة على مصر”.

كانت ميريام فارس صرحت في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان موازين قائلة “قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت (تقيلة على مصر)”.

وبعد انتشار حالة من الجدل حول تلك التصريحات نشرت الفنانة اللبنانية بيان توضح فيه وتفسر تصريحاتها.

وكتبت ميريام “أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجرته البارحة بتاريخ 22 – 6 – 2019 ضمن فعاليات مهرجان موزازين وعلى هامش السؤال الذي طرح علي وهو “لماذا قلت حفلاتك اليوم في مصر علما أنك كنت في يداياتك تقيمين حفلتين لثلاثة في الاسبوع؟”، كان جوابي واضحا أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنيا وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بما معنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت اتعامل معهم في بداياتي”.

اترك رد