مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

قنصوة يستقبل رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية الاماراتية لتفعيل برنامج الماجستير المشترك عن إدارة الابداع والتغيير

كتب – حمدى شهاب:

استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية مساء أمس، الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية بدولة الامارات العربية المتحدة والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتور أشرف الغندور نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

تأتي الزيارة تفعيلا للتعاون المستمر بين الجانبين وتعزيز أواصر التعاون العلمي والتبادل المعرفي والإطلاع علي البرامج والمقررات الأكاديمية بجامعة الإسكندرية وتفعيل برنامج ماجستير إدارة الابداع والتغيير.

قد يهمك ايضاً:

تمكين المرأة في مجال الدراسات الأدبية ندوة بآداب عين شمس

بين الاقسام 1

وأكد د.قنصوه خلال اللقاء أن برنامج إدارة الابداع والتغيير بين الجامعتين يهدف إلى رفع مستوي التعليم ودعم الشباب العربي لتبني رؤية حديثة في ريادة الأعمال، لافتاً إلى أهمية ريادة الأعمال فى رسم مستقبل اقتصاد العالم العربي، من خلال خلق وتنمية اقتصاد المعرفة، ودعم الشباب العربي من خلال تبني رؤية حديثة في التعليم.

من جانبه أعرب الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية عن سعادته بزيارة وطنه الثاني مصر والتى تأتي إنطلاقا من حرص جامعة حمدان بن محمد الذكية علي توطيد التعاون مع جامعة الإسكندرية التى تزخر بخبرات وتاريخ أكاديمى متميز علي المستوي المحلي والعربى والدولي، وأطلع د. العور خلال الزيارة علي أهم البرامج والمقررات الأكاديمية بجامعة الإسكندرية وناقش كيفية الأستفادة ونقل الخبرات العلمية بين الجانبين لاسيما في مجال التعليم العالي والتعليم الذكي smart learning، مؤكداً أن من أهداف جامعة حمدان بن محمد دعم برامج القيادة والتميز المؤسسي والتعليم الالكترونى.

هذا وقد توجه رئيسا الجامعتان عقب اللقاء إلى كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية لعقد لقاء تعريفي عن ماجستير إدارة الابداع والتغيير مع الباحثين و المتقدمين للتسجيل بهذا البرنامج، وقام كل من الدكتور مصطفى حسن نائب رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية للتعاون الدولي، والدكتورة ماجدة مدبولي المنسق الأكاديمي لبرامج جامعة حمدان بن محمد الذكية بالإسكندرية بالرد علي جميع الاستفسارات المتعلقة بالبرنامج.

بين الاقسام 2