تعليم

استقبال وفد جامعة أوشن الأمريكية المجتمعية

استقبل الدكتور هشام جابر القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء الموافق ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠، الدكتورة مايسة أبو يوسف، مدير العلاقات الدولية بجامعة أوشن الأمريكية المجتمعية – بنيوجيرسى، لمناقشة الخطوات التنفيذية اللازمة لبدء تنفيذ برنامج الكليات المجتمعية اعتبارا من شهر فبراير المقبل.

وأشار الدكتور جابر أن هذه البرامج تهدف إلى ربط الخريجين مباشرة بالصناعة، وتلبية احتياجات وظائف الثورة الصناعية الرابعة، وأوضح أن النظام الدراسي فى هذه البرامج يعتمد على دراسة الطالب لمدة عامين بجامعة الإسكندرية يحصل بعدها الطالب على شهادة في مجال التخصص من جامعة أوشن، وذلك وفقاً للبروتوكول المشترك بين المجلس الأعلى للجامعات وجامعة “أوشن” الأمريكية لإنشاء الكليات المجتمعية الأمريكية داخل مصر، ولفت أن هذا النموذج الجديد من التعليم يتيح للطالب حرية اختيار نظام الدراسة، وتطوير مهاراته وإكسابه الخبرات المختلفة أثناء وبعد الدراسة الجامعية مما يؤهله إلى الالتحاق بسوق العمل الحديث.

حضر اللقاء د. جيهان جويفل مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لشئون تدويل التعليم العالى والتعاون الدولى ود. ماجدة مدبولى منسق جامعة اوشن الأمريكية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى