أخبار الرياضة

استعدادا لعودة الدوري الزمالك يستأنف تدريباته والمصرى يجهز اموتو

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى منطقة برج العرب بالأسكندرية للدخول في معسكر مغلق يبدأ من اليوم السبت استعداداً لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

ووافق الزمالك الأسبوع الماضي على استكمال بطولة الدوري الذي توقف لمدة أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) قبل أن تقرر الدولة عودة النشاط الكروي .

ويؤدي الزمالك تدريباته الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب فندق الإقامة بعد تناول الغذاء في الثانية والنصف عصرا والحصول على قسط من الراحة.

ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك محاضرة فنية مع اللاعبين قبل المران اليوم وذلك للحديث عن برنامج الأيام القادمة.

ويواجه الزمالك النادي المصري الخميس القادم على ستاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الممتاز.

وفى الجانب الاخر تواجد النيجيري أوستين أموتو، مهاجم المصري البورسعيدي، في قائمة الفريق المختارة لمواجهة الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز عقب توقفها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وانتظم أموتو في المعسكر المغلق للمصري بأحد فنادق برج العرب استعداد لمواجهة الزمالك على ستاد الجيش ببرج العرب يوم الخميس المقبل.

وكان أموتو أجرى جراحة قبل نحو أسبوعين لاستئصال الزائدة الدودية، بإحدى المستشفيات الخاصة ببورسعيد.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي اعتبارًا من مساء اليوم السبت، حيث سيبدأ بتدريبات الركض الخفيف مع أداءه لبعض التدريبات بصالة الجيمانزيوم الملحقة بمقر إقامة الفريق.

وسينتظم أموتو بعد التأهيل في التدريبات الجماعية للفريق، والتي سيتحدد على إثرها مدى جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة من عدمها.

وتعود بطولة الدوري للاستئناف يوم الخميس المقبل 6 أغسطس بمواجهة الزمالك والمصري، عقب توقفها منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
29

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

238

الحالات الجديدة

4834

اجمالي اعداد الوفيات

41137

عدد حالات الشفاء

94316

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق