مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اختتام فعاليات بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي لعام 2023 ‎

12

 

 

 

 

 

  • منتخب جنوب أفريقيا للرجال ومنتخب أستراليا للسيدات يفوزان باللقب في بطولة الإمارات لسباعيات دبي للرجبي لعام 2023، التي تمثل المرحلة الأولى من سلسلة “إتش إس بي سي سفنز”
  • حضر المهرجان أكثر من 80 ألف شخص واستمتعوا بمجموعة واسعة من التجارب، التي شملت الأنشطة الرياضية والعروض الموسيقية والفعاليات العائلية
  • النجمان بيكي هيل وإم كاي يذهلان الجمهور بالعروض الغنائية الرائعة
  • حضور أعداد كبيرة من الزائرين للاستمتاع بأداء الفنانين البريطانيين “آرتفل دودجر”، و”دي جي لوك”، و”إم سي نيت” على مسرح “Beats on 2”

 

اختتمت فعاليات مهرجان طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، يوم الأحد 3 ديسمبر، بعدما شهدت النسخة 53 من الحدث نجاحاً هائلاً، لتعزز بذلك مكانة المهرجان الذي يجمع ما بين الرياضة والموسيقى وأجواء المرح العائلية.

 

ومع الانطلاقة المذهلة لسلسلة “إتش إس بي سي سفنز”، شهد الحدث مشاركة 24 منتخباً من أفضل الدول في سباعيات الرجبي في دبي، للمشاركة في بطولة مثيرة شهدت فوز جنوب أفريقيا على الأرجنتين بنتيجة 12-7 ضمن منافسات الرجال، بينما تغلب الفريق الأسترالي للسيدات على منافسه النيوزيلندي بنتيجة 26-19 لينهي بذلك سلسلة انتصارات نيوزيلندا التي وصلت إلى 41 مباراة.

 

وكان الحدث الرياضي والترفيهي الذي استمر على مدار ثلاثة أيام متواصلة قد شهد أجواء مميزة، حيث كانت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي بمثابة منصة للتبادل الثقافي والتضامن وتعزيز الروابط بين المجتمعات المتنوعة التي يوحدها الحب المشترك لهذه الرياضة. واستقبل الحدث أكثر من 80 ألف مشجع في ملعب «ذا سيفنز» لتشجيع فرقهم المفضلة من جميع أنحاء العالم، والاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الترفيه والموسيقى والمشروبات والتجارب العائلية.

 

قد يهمك ايضاً:

بيراميدز يودع دورى ابطال افريقيا رسميا بعد الهزيمة امام…

الأهلي يستقبل عمدة مانشستر ويهديها درع وعلم النادي 

وضمت قائمة الحفلات الموسيقية حضور المغنية الرائعة بيكي هيل الحائزة على جائزتي “Brits”، ومنتج التسجيلات الشهير ومنسق الموسيقى إم كاي، على مسرح “Frequency on 8” يوم السبت 2 ديسمبر. وبالإضافة إلى العروض الموسيقية المباشرة التي أقيمت على كل من منصات “Rugby Rocks”، و”Heineken Tavern”، و”Beats on 2″، حضرت مجموعة من الفرق الغنائية المميزة التي ضمت كل من “دي جي لوك”، و”إم سي نيت”، و”آرتفل دودجر” الذين أمتعوا الحضور بأجمل الأغاني.

 

وفي تعليق له حول النجاح المذهل الذي حققه الحدث، قال ماثيو تيت، مدير مهرجان بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي: “لقد أثبت بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي من جديد أنها تمتلك القدرة على توحيد المجتمع بمختلف فئاته، حيث إنها تشهد حضور الضيوف الذي يشتركون معاً بحب الرياضة والموسيقى العالمية من جميع أنحاء العالم. ولا شك في أن الأداء المتميز على أرض الملعب، والعروض الموسيقية المذهلة على المسارح الأربعة، وأجواء الترفيه العائلية في منطقة الأطفال، قد قدمت تجربة جماعية فاقت ما حققناه خلال السنوات السابقة. ونحن نتطلع إلى تنظيم أكبر وأفضل في عام 2024، مع تقديم المزيد من الفعاليات والتجارب التي لا تنسى للجماهير من جميع الأعمار”.

 

إلى جانب منافسات سباعيات الرجبي على الملعبين 1 و2، فقد ضم المهرجان مجموعة واسعة من البطولات التي شاركت فيها فرق مدعوة حصرياً، حيث استقطب الحدث أكثر من 5000 رياضي شاركوا في 16 بطولة للرجبي، و6 مسابقات في لعبة كرة الشبكة، و3 مسابقات في لعبة الكريكيت، بالإضافة إلى دورات “وود أون 3” للياقة البدنية.

 

أما بالنسبة لجديد المهرجان لهذا العام، فقد كانت لعبتي “البادل تنس” و”ريباوند” أضافت المزيد من التشويق إلى جدول الفعاليات الرياضية الواسع، مع مشاركة عدد كبير من الرياضيين في البطولة الأولى من نوعها. كما قدم المهرجان دروساً متقدمة في لعبة الرجبي وكرة الشبكة والكريكيت تحت إشراف نجوم الرياضة السابقين والحاليين وسفراء بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي، لتقدم بذلك فرصاً تعليمية فريدة للرياضيين الطموحين بمختلف أعمارهم.

 

في حين شهدت منطقة الأطفال الموسعة للعائلات مجموعة من الأنشطة، ومن ضمنها اللعبة الدوارة ذات الحجم الكامل، والمناطق القابلة للنفخ وعروض ديزني الغنائية ومحطات الملابس. كما استمتع الحضور أيضاً بمجموعة مختارة من عروض المأكولات والمشروبات ومن ضمنها “Pret A Manger”، و”Costa Coffee”، و”Giraffe Sport Shack”، و”Pickl”، و”Gino’s Deli”، و”Wingstop”، بالإضافة إلى صالة “Prosecco” التي تمت إضافتها حديثاً والحديقة المظللة.

 

Emirates Dubai Rugby 7’s 2023, 1st, 2nd and 3rd December 2023

التعليقات مغلقة.