مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

احتفالية توزيع جهاز ١٥٠ عروسة من الفئات الأولي بالرعاية من قرى وعزب الإسكندرية

1

كتب – حمدى شهاب:

شارك محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه، اليوم السبت، في احتفالية توزيع جهاز ١٥٠ عروسة من الفئات الأولي بالرعايا من قرى وعزب المحافظة، تشمل توزيع أجهزة كهربائية (ثلاجة_ بوتاجاز_ غسالة_ سخان) وبعض المفروشات. والتي تقام للسنة العاشرة على التوالي، تحت رعاية محافظة الإسكندرية، وينظمها المجتمع المدني من أسرة المنطقة الروتارية ٢٤٥١_ مصر لجنة تمكين المرأة، بمشاركة الأندية الروتارية وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.

وفي كلمته أكد محافظ الإسكندرية علي أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم أوجه الدعم للفئات الأولى بالرعاية لأهالينا بالقرى والعزب وذلك لتخفيف العبء عن كاهلهم. ووجه الشكر إلى المؤسسة الروتارية، مشيدا بدور جميع مؤسسات المجتمع المدني لمشاركتها ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين. لافتا إلى أن عملنا معا يؤكد على تماسك مجتمعنا.

قد يهمك ايضاً:

اتيكيت تقديم العيدية

اتيكيت استقبال عيد الفطر المبارك

هذا وأعرب قنصوه عن سعادته بمشاركته اليوم فرحة أهالينا، مقدما التهنئة لكل أم، ومتمنيا للعرائس تكوين أسرة مصرية قوية تشارك في بناء وطننا.

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش_ السكرتير العام بالمحافظة، والدكتور شريف والي محافظ المنطقة الروتارية ٢٤٥١، وعدد من أعضاء مجلس النواب، والأستاذة أميمة الشيخ، رئيس لجنة تمكين المرأة بالمنطقة الروتارية مصر، واستاذ أمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي شرق، والدكتور أحمد الملاح معاون محافظ الإسكندرية، والجهات المعنية.

اترك رد