مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اجتماع تنظيمى للأمناء النوعيين بأمانة «مصر أكتوبر» بالغربية لوضع خطة عمل المرحلة القادمة

96

 

ايمان الشناوي 

عقد أحمد الشرقاوي أمين حزب مصر أكتوبر بمحافظة الغربية اجتماعاً تنظيميًا هاماً مع أمناء الأمانات النوعية؛ لوضع خطط العمل في المرحلة القادمة، وخاصة المناسبات الدينية والمجتمعية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، ودور كل أمانة من الأمانات، وتحديد الأعمال الموكلة لكل أمانة للقيام بعملها، في إطار الاستعدادات المكثفة للمناسبات القادمة والتي يستعد للاحتفال بها حزب “مصر أكتوبر” برئاسة الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب.

قد يهمك ايضاً:

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة لوزير التعليم بشأن حل أزمة عدم…

وفي لقائه بالأمناء أثنى “الشرقاوي” على المجهودات التي بذلت في المرحلة السابقة، مما جعل الحزب يتبوأ مكانة كبرى بين الأحزاب السياسية خاصة في محافظة الغربية، وذلك بشهاده المتابعين للحراك الحزبي السياسي.

ومن جانبه أشار المهندس جلال الباز الأمين المساعد إلى أنه يجب على كل أمانة الإكثار من الفعاليات في الفترة المقبلة والتي يجب أن يشعر من خلالها المواطن بوجود الحزب بجواره استكمالاً لما تم من إنجازات على أرض الواقع في الفترة القادمة.

كما أضاف أحمد دربالة أمين التنظيم، إلى أن الحزب قد شهد انضمام العديد من الأعضاء في الفترة الأخيرة مما يدل على أن الحزب يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الهدف المرجو منه وهو الانتشار بين كافة طوائف الشعب.

 

التعليقات مغلقة.