مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

اتحاد عمال الوفد يكرّم قياداته الراحلين

كتب -أحمد مصطفى:
تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، كرّم اتحاد عمال حزب الوفد، برئاسة سعيد الجوجري، اليوم السبت، الزملاء قيادات الاتحاد الراحلين بدرع حزب الوفد؛ تقديرًا لجهودهم ومسيرتهم العمالية والحزبية التي ساهمت في نحاج واستمرار الاتحاد.
وحضر حفل التكريم فؤاد سراج الدين سكرتير عام حزب الوفد، واللواء سفير نور عضو الهيئة العليا، وأبناء الزملاء أعضاء الاتحاد الذين رحلوا عن عالمنا من مختلف المحافظات وقيادات الحزب.
وقال فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، إن التكريم نموذج يحتذي به في تكريم الزملاء الذين رحلوا عنا وتخليد ذكراهم وإبراز مشوارهم الحزبي، مشيرا إلى أن هذا دليل على أن حزب الوفد أسرة كبيرة.
وأضاف سكرتير عام الوفد أن حضور هذا التكريم هو شرف كبير لأنه يؤكد أن هناك علاقات قوية بين الحزب وأعضائه وأسرهم والوفديين أسرة والتكريم.
ولفت سكرتير عام الوفد إلى أن اتحاد عمال الوفد يقوم بدور قوي والوفد ضمير وصوت الأمة والاتحاد خير معبر عن العمال المصريين ويتبنى مشاكلهم ويعمل على حلها من خلال التواصل مع المسئولين بالشركات والمصانع في جميع المحافظات.
وقال اللواء سفير نور، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن هذا التكريم دليل على أن حزب الوفد لا ينسي أبنائه المخلصين الذين قدموا الوقت والجهد من أجل رفعة الوطن.
وأضاف عضو الهيئة العليا قائلا: “بهذه المناسبة حضرت أنا وفؤاد بدراوي احتفالية عيد الميلاد المجيد الذي أقيم في كنيسة الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة ولمس قلبي حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي والبابا تواضروس الثاني والتأكيد على أن الجميع واحد لا فارق في مصر بين مسلم ومسيحي والجميع مواطن يعمل من أجل الوطن وهذه هي القاعدة التي يجب أن نعمل بها ونعززها ونرسخها في وجدان وقلوب الأجيال القادمة كما تعلمنها نحن في شبابنا”.
وأعرب المهندس سعيد الجوجري، رئيس اتحاد عمال حزب الوفد، عن سعادته بتكريم الزملاء من أعضاء الاتحاد الذين رحلوا عن علمنا، مشيرا إلي أن هذا أقل ما يقدم لهم ولأسرهم بعد جهدهم الكبير في نجاح واستمرار الاتحاد.
وأضاف الجوجري أن اتحاد عمال حزب الوفد هو اتحاد حزبي ويعمل باسم حزب الوفد ويتصدى لكثير من مشاكل العمال والعمل على حليها لذلك فان اتحاد عمال الوفد هو خير معبر عن العمال لأنه يضم كوادر عمالية قادرة على حل المشاكل والتعامل معها .
وأكد محمد بدرة، أمين صندوق الاتحاد، أن تكريم اليوم للزملاء الذين رحلوا عن علمنا هو فخر لأنه يضم مجموعة من الزملاء الذين أفنوا حياتهم في خدمة الوطن والمواطن من خلال عملهم الحزبي لذلك تكريمهم يعود خفرا لنا جميعا .
وأضاف بدرة أن التكريم دليل على أن حزب الوفد لا ينسي أبنائه المخلصين وهو سنة حسنة في تكريم أبناء الوفد وقيادات بيت الأمة.
وأشار بدرة إلى أن المكرمين من الزملاء الذين رحلوا عن عالمنا هم: عادل بكار، وإسماعيل رجب، ورجب ودن، ومحمد المنهراوي، وعلي مجاهد، وفراج بدير، وصبحي عيد، وعلي خطاب، وأحمد صالح، وتسلم أبنائهم درع التكريم.

قد يهمك ايضاً:

حسين الجسمي يطرح أغنيته الجديدة  “فرَكتوزي”

أبناء طارق طرقان يستعيدون ذكريات الطفولة مع جمهور الثغر…

بين الاقسام 1

تعليقات