Exclusiveأخبار الاقتصاد

اتحاد الغرف التجارية يعلن عن تعليمات جديدة لمنتسبيه لمواجهة فيروس كورونا

كتب – محمد رفعت :

أعلن الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة المهندس إبراهيم العربي، رئيس غرفة القاهرة، زيادة التعاون مع الحكومة لتنفيذ كافة الإجراءات والتعليمات الصادرة من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وناشد اتحاد الغرف التجارية منتسبيه، فى القطاعات المختلفة بضرورة زيادة شروط التعامل سواء فيما بين العاملين أو العملاء والتشديد على ارتداء الكمامة كإجراء أساسى وشرط لدخول الشركات والمؤسسات مع مراعاة تطبيق كافة الشروط الأخرى منها عدم وجود تجمعات والتباعد فى اللقاءات المختلفة والالتزام بالمطهرات باستمرار وغير ذلك من الإجراءات الوقائية التى تعلن عنها الحكومة خاصة فى ظل العودة من إجازة عيد الفطر.

 

وقال رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إن تعليمات مجلس الوزراء التى سيتم تطبيقها بداية من اليوم السبت تم تعميمها على كافة الغرف التجارية على مستوى الجمهورية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد بدور مجالس إدارات الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة فى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة طوال الفترة الماضية، وأن هناك تشديد على زيادة هذه الإجراءات مع بداية الأسبوع الجارى لمساندة الحكومة فى تنفيذ خطة مواجهة  فيروس كورونا خلال الفترة القادمة.

وكانت الحكومة قد بدأت اعتبارا من اليوم السبت فى تنفيذ قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن القواعد والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بعد انتهاء إجازة العيد وهى الإجراءات التى كانت مطبقة قبل شهر رمضان المبارك بجانب ارتداء الكمامة بشكل إلزامى.

اتحاد الغرف التجارية يعلن عن تعليمات جديدة لمنتسبيه لمواجهة فيروس كورونا.

واكد اتحاد الغرف التجارية أن الغرفة التجارية بكفر الشيخ برئاسة المهندس حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة أصدرت تعليمات تلزم كافة المنتسين بالغرفة بضرورة الالتزام بإرتداء الكمامة وهم اصحاب الانشطة التجارية والصناعية والعاملين بهم وكذلك المترددين على المحال والانشطة التجارية والصناعية ياتى ذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة التداعيات السلبية لفيروس كورونا.

وأشار اتحاد الغرف التجارية أن غرفة كفر الشيخ تقوم من أن لآخر بالتطهير الكامل لمبنى الغرفة لحماية الموظف والتاجر متلقى الخدمات للحد من انتشار الفيروس.

وقال رئيس الغرفة التجارية ان الهدف من الإجراءات الاحترازية هو حماية الموظف أو التاجر لكي يكون آمن تمامًا قبل دخول الغرفة التابع لها.

مؤكدا أن تلك الإجراء ات تعمل على التعقيم الكامل للتاجر متلقى الخدمة

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
63

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1218

الحالات الجديدة

3343

اجمالي اعداد الوفيات

20726

عدد حالات الشفاء

75253

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق