مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إيرلينج هالاند يتحدث عن مسيرته مع السيتي خلال زيارة إلى أبوظبي

0

أبوظبي – خاص :

يستغل نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الطقس المناسب في أبوظبي لتنظيم معسكر تدريبي قبيل استئناف منافسات موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت لاحق من هذا الشهر.

ويتوجه المدرب بيب جوارديولا والفريق إلى مانشستر، بعد ذلك للقاء اللاعبين المشاركين في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وتحدث نجم خط هجوم الفريق إيرلينج هالاند حول زيارته لأبوظبي منافسات الموسم الكروي وتطلعاته لبقية الموسم.

قد يهمك ايضاً:

الفيومي : طرح الشركات في البورصة يساهم في توفير فرص عمل…

بين الاقسام 1

عن استراحة الموسم قال هالاند: “لقد كانت فرصة رائعة لأخذ قسط من الراحة، للعودة بكامل النشاط إلى الموسم. يحلم كل لاعب كرة قدم بالمشاركة في كأس العالم، وحلمي أن أمثل بلدي في هذا المحفل الكروي العالمي، سأبذل قصارى جهدي، ليشارك منتخبنا الوطني في كأس العالم في المستقبل. كانت الفترة الماضية مهمة وإيجابية على المستوى الشخصي، إذ حظيت بوقت مريح بعيداً عن أجواء الملاعب، لبضعة أسابيع، والآن أشعر بحالة جيدة واستعداد كامل للعودة مجدداً إلى أجواء المنافسة. أشعر بغاية الحماس لبداية ما تبقى من الموسم”.

وتابع الحديث عن أجواء كأس العالم: “كأس العالم مهرجان رياضي رائع، يقدم المتعة لعشاق كرة القدم بأجوائه الاستثنائية. بالطبع أفضل اللعب وخوض الأجواء التنافسية عن المشاهدة فقط، والمشاركة إلى جانب نخبة من أفضل المنتخبات واللاعبين. نشهد في النسخة الحالية من كأس العالم منافسات محتدمة وحماسية وندية كبيرة بين المنتخبات، وحظينا بمشاهدة بعض من أروع المباريات التي لا يمكن توقع نتائجها أبداً. نحن الآن في الجزء الأكثر حماسة ومتعة في البطولة، ولا يمكن لأي منتخب أو لاعب التهاون، خطأ واحد فقط كفيل أن يصبح المنتخب بأكمله خارج البطولة، وهذا ما يجعل كأس العالم من أجمل المنافسات الكروية وأكثرها متعةً”.

وعبر عن سعادته بزيارة أبوظبي: “تُعد أبوظبي المكان المثالي والأجمل لقضاء أروع الأوقات. ونحن كلاعبين محترفين محظوظون في السفر إلى العديد من المدن والعواصم الجميلة حول العالم. إن السفر إلى أبوظبي قبل بداية الموسم وقضاء بعض الوقت هناك، يوفر فرصة رائعة لإستعادة الطاقة والتركيز والاستعداد للموسم القادم مع عودة المنافسات الكروية على مستوى الأندية. تتمتع أبوظبي بمرافق وملاعب مميزة، حيث يتوفر كل ما يحتاجه اللاعب، فضلاً عن الطقس الأكثر دفئاً، من مانشستر في هذا الوقت من العام، ما يمنحنا الفرصة لمتابعة التدريبات والاستعداد بشكل أفضل. بطبيعة الحال لم يتواجد كامل طاقم فريقنا في أبوظبي، ولكنني أحثهم جميعاً التوجه إلى هذه المدينة الهادئة وقضاء وقت للاسترخاء، استعداداً لمتابعة الموسم عند عودة بقية أعضاء الفريق إلى صفوفهم”.

وحول أول موسم في إنجلترا، قال: “لقد كانت فترة جيدة لأول موسم لي في إنجلترا. أشعر بالاستقرار والسعادة مع أعضاء الفريق وأستمتع بأجواء الدوري الإنجليزي، لقد كانت بالفعل بداية مميزة ومثالية على كافة الأصعدة، إذ قدم الفريق أداءً رائعاً ولعبنا بطريقة مميزة، ساهمت في منحي مزيد من الثقة والحماس لمتابعة الطريق، ونحن الآن على أهبة الاستعداد لخوض غمار منافسات النصف الثاني من الموسم، وهي المرحلة الأهم في الدوري. تمكنا من فرض سيطرتنا وقدمنا مباريات قوية ضمنت لنا مركز الوصافة في الدوري حتى الآن، بالطبع نود الوصول إلى تحقيق اللقب، وأمامنا الكثير لنقدمه، ولدينا مباريات الصعبة عبر مختلف المسابقات، ونريد الفوز بها جميعاً”.

وتابع الحديث عن تطلعاته للمرحلة القادمة من الموسم: “ينصب تركيزنا دائماً على المباراة التالية في جدول المنافسة. أعلم أن هذه الكلمات قد لا يرغب البعض بسماعها، ولكن إذا فكرت كثيراً في كافة المباريات القادمة في وقت واحد فستفقد التركيز. التحدي الآن بالنسبة لنا هو العودة إلى السرعة واللعب بطريقتنا وتحقيق النقاط في جميع المباريات. سيكون المعسكر التدريبي مهماً لضمان استعداد الفريق وسينضم إلينا باقي اللاعبين عند انتهاء كأس العالم. نحرص بشكل دائم على تعزيز اللياقة البدنية للوصول إلى أفضل مستوى ممكن، قبل التوجه إلى مباراة كأس كاراباو ضد ليفربول، وحصد نتيجة إيجابية ورسم السعادة على وجوه جماهيرنا مع اقترابنا من النصف الثاني من الموسم”.

التعليقات مغلقة.