مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنفينيتي QX50 من العربية للسيارات… قوة الأداء وسحر الضيافة

60

منذ اللحظة الأولى لدخولك مراكز إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات، ستشعر فوراً بالاختلاف في مستوى الخدمة، وبمتعة التجول بين سيارات إنفينيتي باحثاً عن سيارتك الجديدة. وسيشعرك ترحيب الموظفين الذين يهتمون بأدق التفاصيل بأنك ضيف مهم جداً، وستبدأ بالاستمتاع بالرفاهية الموجودة بين جدران الصالة، لتجدها أمامك، إنفينيتي QX50: السيارة التي تعيد تعريف مفهوم التميز في عالم السيارات، والتي لا يمكنك تجاهل وجودها، ويلفتك حضورها الواثق الذي يُظهر تفاني إنفينيتي في التصميم والأداء.

ويبدأ مستشار المبيعات بإخبارك عن مميزات السيارة ويحدّثك عن محرك VC-Turbo ذو الضغط المتغير، وهو أول محرك من نوعه يتم إنتاجه بكميات كبيرة في العالم، مما يؤكد لك أنك على وشك تجربة قيادة سيارة فريدة من نوعها. وبينما تستكشف الخطوط العميقة لهيكل QX50 الخارجي وغطاء المحرك صدفي الشكل، يسرد المستشار ميزات السلامة الذكية في السيارة، والتي تمثل تعهداً بالمحافظة على سلامتك على الطريق.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

وعندما يحين الوقت لتجربة قيادة السيارة، يتسلل إليك تلقائياً الشعور بالأمان، لتقوم بعدها بضبط المقعد الذي يدعم الظهر، وتنغمس في حرفية الصناعة اليدوية الحقيقية. ينبض المحرك بالحياة، ويمهد الطريق أمامك لتكتشف أداءً لم تعهده من قبل، وتتحرك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بأناقة وقوة، وتستجيب لجميع أوامرك بدقة وثقة.

وعند انتهاء تجربة قيادتك لهذه السيارة، تكون قد وصلت لاستنتاج مهم، وهو أن QX50 أكثر من مجرد سيارة، بل هي رفيقة درب تشاركك الرحلة وتقف بجانبك أينما قررت الذهاب، حتى أن اتخاذ قرار شرائها يصبح مهمة سهلة يشاركك فيها عقلك وقلبك معاً.

تفضل بزيارة مراكز العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حيث تنتظرك QX50 وسيارات إنفينيتي الأخرى، وعِش تجربة لا تُنسى.

 

التعليقات مغلقة.