مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنفصال فاطمة الأنصارى عن زوجها يعقوب بوشهرى

21

يارا البسيونى

 

انتشرت أنباء على موقع “تويتر”، عن انفصال مشهورة “سناب شات”، فاطمة الأنصاري، عن زوجها المشهور الكويتي يعقوب بوشهري.

وأكدت بعض الصفحات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير أن فاطمة الأنصاري رفعت قضية خلع ضد يعقوب بوشهري، بهدف الانفصال عنه بشكل رسمي، وذلك بدعم ومساندة أفراد عائلتها وشقيقاتها المدونات الشهيرات ” منال، مريم، وأمل الأنصاري”.

وبحسب المتداول، تم انفصال النجمين عن بعضهما البعض بعد عودتهما من شهر العسل، بسبب خلاف وقع بينهما إثر ممانعة يعقوب ظهور فاطمة في السوشيال ميديا، ورفضه مناداتها بـ ” توتا”.

قد يهمك ايضاً:

انتحار مدرس ثانوى في ظروف غامضة بقرية شبراطو مركز بسيون

حريق هائل يلتهم مصنع مكرونة بالعاشر من رمضان 

كما توجد بعض التسريبات حول إجهاض فاطمة الأنصارى , مما تسبب فى تدهور حالتها الصحية.يرجع سبب إجهاض فاطمة الأنصاري إلى الوعكة الصّحية التي عَانت منها في الفترة الماضية

ونشر “بوشهري” صورة على حسابه الرسمي في “سناب شات” أثناء الحلاقة وظهر بدون “دبلة”؛ وهو ما زاد الشكوك حول انفصاله عن زوجته أمل الأنصاري.

ونشرت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، مقطع فيديو يوثق لحظة إهدائها سيارة فاخرة كهدية لها وسط غياب زوجها، وهو ما فسره مغردون بأنه طلاق لم يعلن عنه.

ونشر فهد الزهراني، زوج أمل الأنصاري، شقيقة “فاطمة” المزيد من الجدل بتغريدة على حسابه في “تويتر”، قال فيها: “إذا خانتك قيم المبادئ، فحاول ألا تخونك قيم الرجولة، والأيام بتكشف سوالف لندن.

 

وتُعتبر فاطمة الأنصاري واحدة مِن المشاهير السعوديات في مَجال الموضة والأزياء وهذا في ظل امتلاكها لعدد هائِل مِن المتابعين عَبر منصات التواصل الاجتماعي على وَجه الخصوص تطبيق الأنستقرام ,  وهي مِن مواليد العَام 1986م وتمتلك في حسابها الرّسمي على الأنستقرام ما يُقارب نصف مليون مُتابع ، بالإضافة لكونها مِن أجمل النساء المتواجدات في السّعودية وتقوم بالعَمل في مجال الإعلانات التي تَخص شركات عالمية.

 

التعليقات مغلقة.