مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“إنتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما يعمل فيكي كل ده”… رضوى الشربيني توجه رسالة إلي شيرين عبدالوهاب

كتبت_ سارة عبدالدايم :

تعود من جديد أزمة الفنانه شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب إلي الساحة لكن هذه المرة بالرغم من أنها لم تكن الأولي في تصدر التريند ولكن المستجدات المعلنة عن أزمة شيرين عبدالوهاب وتعرضها للضرب المبرح من قبل طليقها حسام حبيب جعلت نجوم الفن يستغيثو لإعادة شيرين عبدالوهاب إلي رُشدها لتعود إلى جمهورها وفنها كما وجهه الإعلامية رضوي الشربيني رسالة إلي شيرين عبر صفحتها الرسمية قالت ” إلي شيرين عبدالوهاب…

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتفوق علي بيراميز بهدف نظيف بالدوري الممتاز

إنتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما يعمل فيكي كل ده ويخلي سيرتك لبانه مُره في بوق الناس …

إنتي اذكي من أنك تدخلي عدوات مع أقرب الناس ليكي عشان كل ذنبها أنها حبيتك وكانت عاوزه تمنعك منه ومن شره أنتي نجمة أكبر من فكرة كومبارس ممكن يهدها يولع الحب اللي يعمل في صاحبة كده يا شيرين.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

إخلاء سبيل “حسام حبيب”

وفي ذات السياق أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، بضمان مالي على ذمة التحقيق لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبد الوهاب، داخل شقتها بالتجمع.

 

حيث أمرت جهات التحقيق بسرعة التحري حول الواقعة، واستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للاستماع لأقوالها، واستدعاء المطرب حسام حبيب إلى جلسة تحقيق أخرى.

هذا وقد حررت شيرين عبدالوهاب محضرا بقسم الشرطة تتهم خلاله طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها، وإصابتها داخل ستوديو بالتجمع.

وعلى الجانب الآخر، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال حسام حبيب في القضية، وواجهته بتهمة شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها وتكسيره ستوديو بالتجمع.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 

التعليقات مغلقة.