مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنتر ميلان يحل ضيفا ثقيلا سوسيداد فى دورى أبطال أوروبا

11

 

قد يهمك ايضاً:

الاتحاد المصري للفروسية: خطاب رسمي من الإتحاد الدولي…

الإتحاد المصري للفروسية: التعاقد مع الفارس العالمي مايكل…

يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد الإسبانى، اليوم الأربعاء، في تمام العاشرة من مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال سوسيداد ضد إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وينافس إنتر ميلان في المجموعة الرابعة بدورى أبطال أوروبا والتي تضم بجانبه أندية: بنفيكا البرتغالي – ريد بول سالزبورج النمساوي – ريال سوسيداد الإسباني.

ويسعى النيراتزورى بقيادة مدربه سيمونى إنزاجى، لتحقيق إنطلاقة قوية فى النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية والفوز على سوسيداد من أجل حصد النقاط وتكرار سيناريو الموسم الماضى بالتأهل لنهائى دورى الأبطال بعدما خسر اللقب حينها أمام مانشستر سيتى بهدف دون رد.

وضمت قائمة إنتر ميلان في دورى الأبطال كل من: “يان سومر، دينزل دومفريز، ستيفان دي فريج، خوان كوادرادو، ماركو أرناوتوفيتش، ماركوس تورام، لاوتارو مارتينيز، رافائيل دي جينارو، ديفي كلاسن، فرانشيسكو أكيربي، دافيد فراتيسي، هاكان كالهانوجلو، كريستيان أصلاني، هنريك مخيتاريان، نيكولو باريلا، بنيامين بافارد، كارلوس أوجوستو، يان بيسك، فيديريكو ديماركو، ماثيو دارميان، ألكسيس سانشيز، إميل أوديرو، اليساندرو باستوني”.

وعلى المستوى المحلى، يتربع إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة أول 4 جولات من الموسم الحالي للكالتشيو.

وحقق إنتر ميلان فوزا كبيرا على نظيره ميلان بنتيجة 5-1، في ديربى الغضب الذي جمع الفريقين على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في قمة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ونجح إنتر ميلان في مواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوز عريض على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 4-0 خلال فعاليات اللقاء الذي أقيم على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

 

التعليقات مغلقة.