مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إنارة شوارع قرية كوم الحجر بالحامول بكشافات تعمل بالطاقة الشمسية  

91

كتب – بسيوني الجمل :

أشاد اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ، بالجهود الذاتية لأهالى قرية كوم الحجر ، لتنفيذ مشروع إنارة شوارع تجمع سكنى الخواجات بالقرية ، بكشافات تعمل بالطاقة الشمسية بعيدا عن استهلاك الكهرباء.

 

 

حضر عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول ، تركيب ٣ كشافات ليد تعمل بالطاقة الشمسية ، ضمن أول مشروع على مستوى الجمهورية ، من خلال المشاركة المجتمعية بالتعاون مع الوحدة المحلية لقرية كوم الحجر ومركز الشباب ، لترشيد الطاقة والنفقات الحكومية ، والحفاظ على البيئة ، ونشر ثقافة استخدام الطاقة الجديدة والمتجددة ، وتشجيع مشاركة جهود الأهالي مع مؤسسات الدولة كعنصر أساسي للتنمية.

 

قد يهمك ايضاً:

غرفة المنيا :3200 مخبز التزموا بتخفيض أسعار الخبز

مياه القناة : تعاون بحثى مشترك مع المركز القومى للبحوث فى…

جاء ذلك بحضور جمال رزق نائب رئيس المركز والمدينة واحمد عوض سفير الاقتصاد الأخضر بجامعة السادات. 

 

 

على جانب آخر نفذ عصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول جولة ميدانية للمرور على الوحدة المحلية بقرية كوم الحجر، التقى الموظفين ، وجه بحسن معاملة المترددين على الوحدة وإنهاء كافة المعاملات ، ورفع مستوى الخدمات والمرافق الخدمية المقدمة للمواطنين.

 

كما تفقد الوحدة الصحية بالقرية ، لمتابعة انتظام سير العمل بها ، والاطمئنان على تواجد الأطباء وأطقم التمريض ، طالب بتوفير المستلزمات الطبية للمواطنين ، نبه بضرورة تواجد الأطباء بالوحدة للكشف على المواطنين وتقديم الرعاية الطبية.

 

التعليقات مغلقة.