مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إطلاق منصة محافظةالجيزة التعليمية لجميع الصفوف الدراسية بالمجان

0

كتب_ سعد درويش :
أطلقت محافظة الجيزة منصتها للتعليم الإلكتروني وهي منصة تعليمية لجميع الصفوف الدراسية من الصف الأول الإبتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي ، في جميع المواد الدراسية ، اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية المختلفة والعلوم والدراسات الإجتماعية والفلسفة وعلم النفس والكيمياء والفيزياء وعلم الأحياء والرياضيات وغيرها من المواد المقررة  للعام الدراسي 2020/2021.
و يمكن للطالب أن يسجل على المنصة الجديدة مجانا والتسجيل متاح لجميع الطلاب في كل أنحاء جمهورية مصر العربية وفي جميع الصفوف الدراسية بطريقة سهلة و سلسة، وذلك للاستفادة من شرح جميع المواد بطريقة مشوقة وفيديوهات متنوعة على جميع المناهج المقررة ، تساعد الطالب على الفهم .
ويحب على الطلاب الإسراع في الدخول على المنصة التعليمية  للاستفاده بمحتواها العلمي ، حيث أن محتوى المنصة يتماشى مع رؤية وزارة التربية و التعليم والنظام التعليمي الجديد . و لتسجيل الدخول على منصة محافظة الجيزة إليكم الخطوات التي يتبعها الطالب لإتمام عمليةالتسجيل : 

أولا : يدخل الطالب على هذا الرابط :
https://system.gizaedu.com/login
ثانيا : يختار ليس لدي حساب ويختار( تسجيل جديد) .
ثالثا : تظهر صفحة للتسجيل الجديد
ويقوم الطالب بكتابة اسمه واسم المستخدم وكلمة السر ثم يؤكد كلمة السر التي اختارها بنفسه:


رابعا : يضغط على تسجيل فيدخل على المنصة مباشرة .
خامسا : عند الدخول لأول مرة سيظهر له صفحة بها نوع الحساب والصف الدراسي ، يختار  الطالب حساب (طالب) و الصف الدراسي  الخاص به سواء كان إبتدائي أو إعدادي أو ثانوي.


يدخل على المواد ويختار المادة والفيديوهات الخاصة بكل درس في  كل مادة دراسية.
وبعد المشاهدة يمكنه الخروج من المنصة بتسجيل الخروج .