مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إصابة الفنانة آيشواريا راي زوجة أبن أميتاب باتشان وابنتها بكورونا

1

بعد يوم واحد من إصابة الفنان العالمي أميتاب باتشان وإبنه بفيروس كورونا أصيبت زوجة إبنه الفنانة آيشواريا راي و حفيدته آرادهيا باتشان أيضا بكورونا .

مما أدى إلى حدوث صدمة جديدة لعائلة النجم الهندي أميتاب باتشان بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة زوجة نجله وحفيدته .

الفنانة آيشواريا راي

وكانت الفحوصات التي أجريت للفنانة الهندية  آيشواريا راي وابنتها آرادهيا باتشانثي قد أكدت إصابتهما بـ فيروس كورونا .

ويأتي إعلان إصابة النجمة  آيشواريا راي بعد ساعات من نقل أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك باتشان زوج النجمة الهندية بنفس الفيروس.

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل الأعراض التي ظهرت عن كل من النجمة وابنتها، وهل سوف يتم نقلهما إلى المستشفى كما حدث مع جد ابنتها أميتاب باتشان وزوجها.

وكان النجم الهندي  أميتاب باتشان قد أعلن عن إصابته بـ  فيروسكورونا وكذلك نجله وتم نقلهما إلى المستشفى والإعلان عن استقرار حالتهما الصحية.

قد يهمك ايضاً:

مصر تحقق أعلى مستوى في صادرات القطن منذ 7 سنوات

بين الاقسام 1

اميتاب باتشان يطال جميع من تعامل معه  بسرعة إجرلااء الفحوصات

وطلب النجم الهندي  أميتاب باتشان من جميع من تعامل معه سرعة إجراء الفحوصات اللازمة من أجلا الاطمئنان على وضعهم الصحي.

وأكد أميتاب باتشان أن عائلته بدأت بإجراء بعض الفحوصات من أجل معرفة النتائج والتي ظهرت بالفعل وأكدت إصابة النجمة آيشواريا راي وحفيدته  ارادهيا باتشان بـ فيروس كورونا.

وذكرت بعض التقارير أنه يجرى تعقيم منزل النجم الكبير وكذلك المنطقة التي يقيم فيها وفرض إجراءات احترازية للدخول والخروج منها، وذلك بعدما تأكدت إصابة النجمة آيشواريا راي وابنتها بفيروس كورونا.

يذكر أن النجمة  آيشواريا راي تستعد لتصوير الفيلم الهندي الجديد والذي يحمل عنوان ” Ponniyin Selvan” والمقرر عرضه في عام 2021.

وقد حصلت النجمة الهندية  آيشواريا راي على العديد من الجوائز والتي بلغت ما يقارب من 36 جائزة ورشحت أيضًا إلى 28 جائزة أخرى خلال مشوارها الفني الطويل.

والفنان الكبير أميتاب باتشان هو منتج ومقدم برامج وممثل هندي مشهور، كانت بداياته في التمثيل في الأفلام الهندية، وانتقل تدريجياً إلى التمثيل في الأفلام المالايالامية والإنجليزية. وبفضل أدائه الرائع في أفلام مثل ‘Deewar’ و ‘Zanjeer’ ، أصبح يُعرف باسم “الشاب الغاضب” للسينما الهندية.

وقد اكتسب شعبية كبيرة خلال حياته المهنية حيث أنه لم يمثل في أفلام الأكشن الجادة فحسب، بل قام أيضًا بالتمثيل في مجموعة متنوعة من الأدوار، في الكوميديا ​​والدراما. حيث أظهر تنوعًا هائلًا بالأدوار. وبسبب تأثيره في السينما دعاه المخرج الفرنسي فرانسوا تروفو بـرجل صناعة السينما الوحيد.

إقرأ أيضا :عاجل : أميتاب باتشان يعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد ونقله للمستشفى

بين الاقسام 2