مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

إزالة 4 حالات تعدي بـ 4 مراكز بكفر الشيخ

أشرف الحداد:

شهدت مراكز الرياض وبلطيم ودسوق والبرلس بمحافظة كفر الشيخ، حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مؤكداً أنه لا تهاون مع المخالفين وسيتم تطبيق القانون على الجميع، وأنه وجه بتحويل المخالفين للنيابات المختصة.

وتمكنت الوحدة المحلية بقرية بأم سن التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، من إزالة أعمدة خرسانية من دور أول بقرية أبو قايد لمنزل “محمد.أ.ع”،

كما تمكنت حملة مجلس مدينة دسوق برئاسة السيد عبدالستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، من إزالة حالة تعدي على الأراضي الزراعية بزمام الوحدة المحلية بقرية محلة أبو علي على مساحة 350 متراً، وجرى تحرير محضرا وتحويل المخالف للنيابة المختص.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم برئاسة اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، من إزالة تعدي على الأراضي الزراعية ببلطيم، جرى تجريفها وتبويرها للبناء عليها، مؤكداً أنه لا تهاون بالتعدى على الرقعة الزراعية، مشدداً عن أهمية تتبع وإزالة كافة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة والأراضى الزراعية أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

قد يهمك ايضاً:

محافظ كفر الشيخ يشهد يوم حصاد الأرز

منصة أسيوط تنفذ سلسلة أنشطة توعوية حول الآثار السلبية…

بين الاقسام 1

كما تمكنت حملة مجلس مدينة البرلس، برئاسة وائل فرج، رئيس مدينة البرلس من فك شدة خشبية بمنزل في واقعة بناء مخالف، وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك ضمن جهود المحافظة للتصدي بكل حزم لمخالفات البناء أثناء الاجازات، وفق توجيهات محافظ كفر الشيخ ، بمرور اللجان على مدار الساعة للحفاظ على الأراضى الزراعية من التعدى عليها.

تعليقات