مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إختتام أعمال الجمعية العمومية العادية لإتحاد كرة السرعة

20

 

تقي حسام جبر

 

أختتمت أعمال الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري لكرة السرعة، بحضور 11 ناديًا يحملون صفة الأعضاء الذين لهم حق الحضور، وذلك في إطار الاجتماع السنوي الذي يعقده الاتحاد لمناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الأندية الرياضية والاتحاد.

حضر الاجتماع النوادي التالية: الصفوة، زفتي، وادي دجلة، دسوق، التثقيف الفكري، الشرقية، السكة الحديد، الزهور، المقاولون العرب. ترأس الجلسة النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة يانج أفريكانز

مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نوتينجهام فورست بكأس الاتحاد…

شهدت المناقشات جوًا من السخونة والشد والجذب، حيث تمت مناقشة العديد من القضايا المهمة المتعلقة بتطوير اللعبة وتعزيزها. تمت الموافقة على محاضر الاجتماع السابق ومحاضر مجلس الإدارة، بجانب الموافقة على مكافآت الموظفين.

أعرب النائب أحمد الخطيب عن سعادته بالجو الأسري السائد بين أعضاء الجمعية العمومية، مؤكدًا على أن كرة السرعة تتمتع بأسرة قوية ومتماسكة. وأشار إلى أهمية دعم الجميع للعبة وتعزيزها، وأنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم والتطور في المستقبل.

فيما اكد الصحفي والإعلامي حسام فوزي جبر، ممثل نادي زفتي أعرق أندية الدلتا، أن الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السرعة فرصة هامة لمناقشة القضايا المتعلقة باللعبة واتخاذ القرارات الهامة، وتعزز هذه الاجتماعات التواصل والتعاون بين الأندية الرياضية والاتحاد، بهدف تطوير كرة السرعة وتحسين مستواها في مصر.

مضيفًا أنه يجب أن يستمر العمل المشترك بين الأندية الرياضية والاتحاد، وأن تكون هناك استراتيجيات فعالة لتعزيز اللعبة وجذب المزيد من اللاعبين والمشجعين. كما ينبغي تعزيز الشفافية والحوكمة في إدارة الاتحاد وتحقيق المزيد من الشفافية في أعمال الجمعية العمومية.

التعليقات مغلقة.