مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إبراهيم فتحي مصمم جرافيك أهلاوي يتضامن مع شيكابالا بتصميم يرفض العنصرية

 

بتصميم جرافيك جديد، أعرب المصمم إبراهيم فتحي عن رفضه العنصرية والتطرف وما تعرض له نجم نادي الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا من هجوم حاد من قبل جماهير النادي الأهلي من سب وقذف وشتائم.

وقال إبراهيم فتحي مصمم الجرافيك إنه رغم كونه من أكبر مشجعين الأهلي إلا أن عشقه للنادي الأحمر لم يمنعه من رفض ومحاربة التمييز والتنديد بالعنصرية، مؤكدًا أن الاضطهاد والبغض والكراهية هي أشكال وصور مرفوضة تماما.

وأضاف إبراهيم أن التصميم الذي قام به تضامنًا مع شيكابالا بشعار لا للعنصرية يؤكد سياسة عدم التسامح نهائيا مع العنصرية، مضيفًا أنه لن نقف مكتوفي الأيدي بشأن هذه الأفعال والممارسات الخارجة، والتي يمكن أن تكون الفتيل الذي يشعل الحرب بين جانبين وتؤدي إلى عواقب غير محمود على الإطلاق.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وإبراهيم فتحي هو مصمم جرافيك مصري، ولد في القاهرة، يجيد ويحترف التسويق الرقمي إلى جانب هذا الفن، حتى أنه عمل مصمم لأهم الشركات الكبرى في المملكة العربية السعودية قبل عودته إلى مصر رغم حداثة سنه.

إبراهيم فتحي

يعيش إبراهيم في إحدى مناطق القاهرة القديمة الآن مع عائلته، إلا أن هذه البيئة استطاع أن ينبت من أرضها هذا الفنان، وتمكن من إبراز أصعب التصميمات التي تعطي للمشاهد وحي بمتعة الحياة.

يرى إبراهيم أن الجرافيك فن إيصال المعلومة بصورة مبسطة خالية من التعقيدات التي تُثير المشاعر وتبعث في النفس البهجة وتعبر عن الأحاسيس داخل الإنسان وتجذب الأنظار وتلفت الانتباه بتفاصيل دقيقة وبسيطة في نفس الوقت، ومن ثم يكون تحقيق أهداف الحملات الدعائية الترويجية والإعلانية.

بين الاقسام 2