Exclusive

أين اختفت نايا ريفيرا نجمة مسلسل ” جلي” ؟

مازال البحث عن تفاصيل اختفاء الفنانة نايا ريفيرا نجمة مسلسل ” جلي” ، التى خرجت يوم الأربعاء الماضي فى رحلة مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات على متن قارب مستأجر في منتصف بحيرة بيرو في كاليفورنيا.

نايا ريفيرا

وبعد تأخر وصول القارب المستخدم لرحلات السباحة في البحيرة، خرجت السلطات للبحث عنهما، ووجدت الطفل والذي وُجد مرتدياً سترة النجاة ونائماً وحده في قارب في عرض بحيرة بيرو بكاليفورنيا و لم يتعرض لأذى بينما تظل الفنانة مفقودة مع احتمالية تعرضها للغرق.

والكل يتساءل أين اختفت نايا ريفيرا ؟

وتؤكد السلطات الأمريكية  أنه جاري البحث عن الفنانة نايا ريفيرا، والتي قال مكتب شريف مقاطعة فينتورا إنها مفقود بعد رحلة قارب مع ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، في بحيرة جنوبي كاليفورنيا.

نايا ريفيرا

وترجح السلطات الأمريكية وفاة نايا ريفيرا، بطلة مسلسل Glee الشهير، وذلك بعد اختفائها منذ يوم الأربعاء .

وتمت عمليات بحث شارك فيها غواصون واستخدمت خلالها زوارق وطوافات من دون إيجاد أي أثر لها.

وأغلقت البحيرة في وجه العامة وسط استمرار عمليات البحث التي ينفذها نحو 100 شخص بينهم عناصر من خفر السواحل الأمريكيين وآخرون من هيئات الإغاثة من مناطق مجاورة.

نايا ريفيرا

وأوضح مكتب قائد شرطة منطقة فينتورا أن العملية التي نفذتها السلطات لتحديد موقع الممثلة نايا ريفيرا البالغة 33 عاماً «استحالت مهمة انتشال» من بحيرة بيرو التي تبعد ساعة بالسيارة شمال غربي لوس أنجلوس.

السلطات الأمريكية تتعامل الأن مع قضية نايا ريفيرا كمهمة لإيجاد جثتها وليس لإنقاذها. بعد زيادة نسب إحتمالية غرقها في بحيرة بولاية كاليفورنيا.

يقول رقيب شرطة بمدينة فينتورا بكاليفورنيا أنه قد لا يتم العثور على جثة نايا ريفيرا: “هناك الكثير من الأشجار والنباتات وأشياء أخرى تحت الماء، إذا تشابك الجسد في شئ ما، فلن يمكن العثور عليه أبداً”

نايا ريفيرا

لا يوجد شئ مؤكد حول موتها او عدمه حتى الأن، والبحث مستمر

وفي مؤتمر صحفي صرحت الشرطة بأنه بعد الحديث مع الصغير، فإنه من المرجح أن نايا ريفيرا خرجت للسباحة ولم تعد أبداً للقارب، ويفترض القائمون على عملية البحث أنها أصيبت في حادث ولقيت حتفها، لكن أعمال البحث مستمرة على أمل العثور عليها.

نايا ريفيرا

وكانت ريفيرا التي اشتهرت من خلال تأديتها شخصية سانتانا لوبيز في مسلسل «غلي»، قد اختفت الأربعاء بعد استئجارها قارباً في البحيرة التي تستخدم موقعاً للتخييم والأنشطة الترفيهية. وهي كانت برفقة ابنها البالغ أربع سنوات.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
21

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

4992

اجمالي اعداد الوفيات

51672

عدد حالات الشفاء

95314

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق