مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أول قرار من محافظ القاهرة بعد ارتفاع أعداد ضحايا عقار حدائق القبة المنهار

25

 

متابعة :خالد علم

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار، والتحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات مؤكداً على ضرورة رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.
كما تابع محافظ القاهرة عمليات رفع أنقاض العقار المنهار بحدائق القبة موجهًا مديرية التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث الانهيار.
وأسفر حادث الانهيار الذي تعرض له عقار حدائق القبة عن 3 حالات وفاة و3 مصابين من أسرة واحدة، تم نقلهم لمستشفى الدمرداش , ويتابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عمليات رفع أنقاض العقار المنهار بحدائق القبة موجهًا مديرية التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة اللازمة للمتضررين من حادث الانهيار
كما نتج عن الإنهيار سقوط 2 بلكونة من العقار المجاور رقم 1 بواقين عوض، مكون من أرضي و5 طوابق مما أدى إلى إصابة مواطنين اثنين تم نقلهم لمستشفى الدمرداش.
جاء ذلك بعدما تلقتغرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة تلقت بلاغًا بانهيار عقار بـ 3 شارع بواقين عوض من شارع الجراج – بحي حدائق القبة، مكون من دور أرضي و4 أدوار متكررة، أسقف خرسانية، ويقطن بالعقار أسرة واحدة وأسفر الحادث عن 3 حالات وفاة، و3 مصابين تم نقلهم لمستشفى الدمرداش.

 

التعليقات مغلقة.