مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أنور الرفاعي: حادث الإسكندرية الإرهابي لا يزيد المصريين إلا صلابة في مواجهة الإرهاب

0

كتبت – نهلة مقلد:

أكد المستشار الدكتور أنور الرفاعي المحامي بالنقض رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام أن الانفجار الذي حدث صباح اليوم بالمعسكر الروماني بالإسكندرية والذي كان يستهدف مدير أمن الإسكندرية وراح ضحيته شهيدا و6 مصابين يشير إلي أن الإرهابيين قد فقدوا صوابهم بعد الحرب الشاملة التي يقوم بها جيش مصر وشرطته لاجتثاث الإرهاب من أرض سيناء .

وقال الرفاعي في بيان عاجل: هذا العمل الإرهابي الخسيس ليس المقصود منه إلا تخويف المصريين من النزول للتصويت في الانتخابات الرئاسية والتي ستبدأ بعد غد الاثنين ،ولكن الإرهابيين والأشرار لم يعوفوا أن شعب مصر يعشق التحدي والدفاع عن الوطن حتي آخر مواطن ،وأن هذه الأعمال الإرهابية لا تزيدنا إلا وحدة وصلابة وقوة في مواجهة الإرهاب.

وأضاف الرفاعي: وكانت ردة الشعب قوية وحاسمة عندما هرع الشباب والمواطنين إلي مكان الانفجار الفاشل مرددين الهتافات المؤكدة لأصالة الشعب المصري “هننزل الانتخابات .. هنشارك .. احنا ما بنخافش” ،وهو ما يعني أن الشعب يصر علي تقديم ملحمة ديمقراطية في هذه الانتخابات التي أعتبرها الشعب تحديا في مواجهة الإرهاب والكارهين لتقدم الوطن ..وأن مثل هذه الأحداث الارهابية الجبانة تدفع الشعب للتصويت بكثافة باعتبار أن الشعب يرد علي هذه العمليات القذرة بالتصويت الكثيف الذي سوف يبهر العالم ،كما أبهر المصريون بالخارج الدنيا كلها في تصويتهم الاسبوع الماضي