مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أنباء عن عودة الفنانة ياسمين رئيس لزوجها السابق “هادي الباجوري”

كتبت: نور البحيري

كانت الفنانة ياسمين رئيس، قد أعلنت في 22 فبراير الماضي، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري رسمياً بعد زواج استمر أكثر 11 عاما، حيث عاش الزوجان قصة حب استثنائية منذ اللحظات الأولى.

حيث حدث خلافات بينهما حول طبيعة عملها وتقديمها لأدوار جريئة في الأعمال الفنية التي تقوم بها، وكتبت ياسمين تغريدة عبر حسابها الشخصي علي تويتر “وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم صدق الله العظيم”، الحمد لله على كل شئ عشرة طويلة، ولكنها لم تدم.

قد يهمك ايضاً:

إيرلينج هالاند يتحدث عن مسيرته مع السيتي خلال زيارة إلى…

وزارة الصحة تعلن إيجابية حالة إصابة بفيروس جدري القردة

بين الاقسام 1

ولكن مؤخرا ترددت أنباء عن عودة الفنانة ياسمين رئيس لزوجها السابق، ونشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي علي “إنستجرام”، فيديو يتضمن مجموعة من الصور مع المخرج هادي الباجوري، علي أغنية رومانسية لأنغام، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الفيديو هو إشارة وتنويه لعودة ياسمين رئيس لزوجها مرة أخرى.

في هذا الوقت تصدرت الفنانة ياسمين رئيس التريند في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت عودتها للمخرج هادي الباجوري، ثم كتبت ياسمين تغريدة عبر حسابها الشخصي علي تويتر قائله: “تتغيرالمرأة كثيراً حين يظلمها أحد، أو يقلّل من قدرها، أو يجرحها متعمّداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فستختصر حديثها وعلاقتها معه”، دون أن توضح ما تقصده ولكن فسر الجمهور حديثها هذا بأنها تقصد المخرج “هادي الباجوري” وما فعله معها.

وقال هادي الباجوري في تصريحات تلفزيونية عن فيلم “قمر 14” والذي كان سبب الخلاف، أن القبلة في الفيلم جاءت لتعبر عن قصة الحب الوحيدة الناجحة، وكانت في السياق الدرامي، وقال أنه عند عرض هذا المشهد في السينما كان هناك تصفيق كبير من قبل الجمهور، وأضاف أنه ليس لديه أي مانع من تقبيل زوجته في أى عمل فني، وعن زواجه من فنانة، ثم قال أن هذا الأمر كان يشكل أزمة مع الجمهور في بداية علاقته بها، ولكنها بعد ذلك فرضت موهبتها، ولا يخجل من كونه زوج فنانة، بل بالعكس هو فخور بها.

التعليقات مغلقة.