مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أمهات مصر” عن إمتحان “الديناميكا”: تعجيزي والوقت ضيق

قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن إمتحان الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة بالثانوية العامة جاء في مستوي الطالب فوق المتوسط، بحسب أغلب آراء الطلاب وأولياء أمورهم.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن أولياء أمور الطلاب اشتكوا من صعوبة أغلب أسئلة إمتحان الديناميكا، واصفين أسئلة الإمتحان بالتعجيزية، فضلا عن ضيق الوقت المخصص للإمتحان وهو ساعتين فقط.

قد يهمك ايضاً:

التسجيل في منحة سنابل العلم

مصرع شخص داخل حريق في الكو الطويل بكفرالشيخ

وسادت حالة من الغضب والاستياء داخل جروبات أولياء الأمور في الفيسبوك، بسبب صعوبة إمتحان الديناميكا، فضلا عن حدوث تداول لأوراق الإمتحان علي صفحات السوشيال ميديا عقب بدء الإمتحان بدقائق قليلة.

وأدي، اليوم، طلاب الثانوية شعبة علمي رياضة إمتحان الديناميكا، وحرص الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الإمتحان، على متابعة سير عمليات الإمتحانات في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ مشددًا على الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات وتوزيع أدوات التعقيم كاملة للطلاب؛ وإرسال تقارير بهذا الشأن للإدارة العامة للتوجيه المالى والإداري بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.