مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمنيات تُعلن عن تلزيم ومُباشرة الأعمال الرئيسية في مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”

43

 

 

  • مُنح تلزيم الأعمال الرئيسية في مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” إلى شركة Innovo Build LLC، التي  أُوكلت أيضاً مهمة تنفيذ الأعمال الإنشائية في مشروع شركة أمنيات “أفا بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” في وقتٍ سابق من هذا العام
  • تم الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” في ابريل 2023
  • من المتوقع إنجاز وتسليم مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” خلال الربع الثاني من العام 2026

 

 أعلنت شركة أمنيات OMNIYAT، المتخصصة في مجال التطوير العقاري الفاخر، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن أحدث التطورات على مستوى الأعمال الرئيسية لتحفتها الفنية المعمارية المرتقبة مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، حيث بدأت مرحلة التنفيذ بوتيرة متسارعة، منذ وضع حجر الأساس لهذا المشروع في ابريل 2023. ومن المقرر أن يتم إنجاز وتسليم المشروع في الموعد المحدد سابقاً في الربع الثاني من عام 2026، ما يؤكد مجدداً على تفاني شركة أمنيات OMNIYAT، والتزامها بتحقيق تجربة وبيئة عيش فائقة الفخامة وإنجاز مشاريعها الرائدة ضمن الجدول الزمني المحدد.

وجددت شركة أمنيات OMNIYAT تعاونها مع شركة Innovo Build LLC، إحدى أكبر شركات المقاولات المتخصصة بالإنشاءات الراقية في الإمارات العربية المتحدة، حيث قامت بتلزيمها تنفيذ الأعمال الإنشائية لهذا المشروع، كما كان الحال مع مشروع ” أفا بالم جميرا، دورشيستر كوليكشن، دبي” الذي أطلقته الشركة في سبتمبر 2023.

يتألف مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي” من هيكل بناء معاصر على شاطئ البحر ويتواجد على قمة هلال شاطىء جزيرة نخلة الجميرا، ، فيجمع بين إطلالات ومناظر خلابة بزاوية 270 درجة، تتناغم مع المياه الفيروزية الرائعة، والتي يمكن الاستمتاع بها في أي من المساكن المتواجدة في المشروع، والتي تضمن 85 مسكنا متألفا من غرفتي نوم إلى أربع غرف نوم، وثلاثة قصور فارهة تعانف السحاب، وواحداً من أكبر القصور وأفخمها في نخلة الجميرا. وستتاح الفرصة أمام سكان مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، الذي تديره حصرياً مجموعة “دورتشستر كوليكشن” الشهيرة للضيافة، لتحقيق مستويات جديدة من الخصوصية والحصول على الخدمات الشخصية والمخصصة والفاخرة، لضمان تحقيق تجربة عيش لا مثيل لها.

قد يهمك ايضاً:

التسوق في روسيا: اكتشف الجمال والتنوع مع Fantastic Tours

اشتية: قرار إسرائيل بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة تحد…

وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمنيات OMNIYAT: “نجدد التأكيد على التزامنا بتحقيق وعدنا وفلسفتنا التطويرية القائمة على الارتقاء بمفهوم الرفاهية في العيش وتوفير أسلوب حياة فائق الفخامة. ويعكس الأسلوب الذي تعتمده شركة أمنيات، الذي يقوم على دفع الحدود وتخطي الحواجز الفنية لابتكار كل ما هو جديد وغير تقليدي، قوة وأهمية الحرفية والبراعة عند تطبيقها على التجربة الإنسانية. وسنواصل في مسيرتنا والعمل على تجاوز التوقعات، انطلاقاً من مكانتنا وموقعنا كمطور يتميز برؤية مغايرة، من خلال الوفاء بالتزاماتنا على مستوى مشاريعنا المعمارية الرائدة”.

يُشكل مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، تحفة معمارية فريدة ومتناغمة تتسم بأسلوب هادىء، وسيضم أحواض سباحة خاصة داخل بعض الشرفات، تمتد على دعامات كبيرة يصل طولها إلى 13 متراً. كما يتميز الهيكل الفولاذي باستخدام ألواح أرضية ذات حافات منحنية، و مستويات متعددة من الألواح والقوالب لتمكين وتحقيق الشكل الهندسي المتميز للمبنى. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد أعمال البناء على الحجر الجيري إلى جانب الألواح الزجاجية المزدوجة الارتفاع والمنحنية التي تتركز على واجهة المبنى، وستساهم هذه الأساليب الهندسية والإنشائية في تحقيق مستويات عالية من الفخامة الفائقة.

ويتزامن هذا الإعلان عن التطورات البارزة على مستوى الأعمال الرئيسية في مشروع “أورلا، دورتشستر كوليكشن، دبي”، مع إطلاق شركة أمنيات OMNIYAT مؤخراً مشروع “أورلا انفينيتي، دورشيستر كوليكشن، دبي”. وُيعتبر هذا المشروع الأول ضمن “مجموعة أورلا” لتطلق فيه  الأعمال الإنشائية، ما يؤكد على التزام العلامة التجارية بتلبية توقعات المشترين وفق المواعيد المحددة.

تجدر الإشارة إلى أنه يتوفر حالياً عدد محدود فقط من المساكن في مشروعي أورلا وأورلا انفينيتي. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا عبر [email protected].

التعليقات مغلقة.