مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أكاديمية ياس هيت للسباقات تستضيف تجارب مفتوحة لاستقطاب أفضل الشباب الموهوبين في الرياضات الالكترونية

61

أعلنت أكاديمية ياس هيت للسباقات عن إطلاق أولى تجاربها المتاحة للانضمام إلى فريق ياس هيت ريسينج للرياضات الالكترونية، حيث دعت الأكاديمية الشباب الموهوبين في مجال الرياضات الإلكترونية للمشاركة والحصول على فرصة الفوز بمقعد ضمن فريق السباقات.

تأسست الأكاديمية في حلبة مرسى ياس بجزيرة ياس، في نوفمبر 2022 قبل انطلاق النسخة 14 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، مع مطامح بجمع فرق الحلبة والكارتينج والرياضات الإلكترونية التابعة للأكاديمية في موقع واحد لتزويد السائقين الشباب الموهوبين بمسار واضح للتوجه نحو الاحتراف في رياضات السيارات.

وبعد موسم أول مثير للإعجاب في بطولة الإمارات للفورمولا 4 في وقت سابق من هذا العام، أتاحت الأكاديمية الفرصة للسائقين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و18 عاماً لتقديم طلبات الانتساب، حيث تسعى الأكاديمية لاستقطاب نجوم المستقبل في الرياضات الإلكترونية.

ويمكن للشباب الطموحين والمهتمين بالرياضات الإلكترونية من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو المقيمين فيها التقدم للمشاركة في التجارب عبر الرابط التالي: https://www.yasheat.com/academy.

قد يهمك ايضاً:

إنفينيتي QX50 من العربية للسيارات… قوة الأداء وسحر الضيافة

انضمام اللاعبين عرفة ناصر ومحمود حنفي إلى برنامج إندرايف…

ويستمر التركيز على الرياضات الالكترونية في موسم 2023، حيث ينافس الفريق في عدد من البطولات الدولية، ومن ضمنها سلسلة الألعاب الأولمبية الإلكترونية 2023، ودوري V-10 R، وسلسلة لومان الافتراضية Virtual Le Mans Series خلال الأشهر المقبلة.

ويشرف على سلسلة التجارب، التي تستمر حتى 5 يوليو، لجنة من الخبراء الذين يقومون بمراجعة الدورات التجريبية لكل سائق، وتقييم الأداء خلال السباق، والمهارات، والسرعة في أوقات الدورات لاختيار خمسة منضمين جدد إلى فريق ياس هيت للرياضات الإلكترونية.

وفي تعليق له، قال ماثيو نورمان، مدير فريق أكاديمية ياس هيت للسباقات: “يسعدنا الإعلان عن إتاحة الفرصة لضم أبرز متسابقي الرياضات الإلكترونية الشباب في الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما يتيح للجيل القادم من المتسابقين الشباب الموهوبين إمكانية استعراض قدراتهم والانضمام إلى فريقنا في الموسم المقبل.
وأضاف: “تبعاً لإطلاق الأكاديمية في نوفمبر 2022، شهدنا تقدم فرق سباقات الحلبة والكارتينج بخطوات هائلة، ونشعر أن هذا هو الوقت المناسب لإضافة عدد من أصحاب المواهب المتميزين إلى برنامج الرياضات الإلكترونية”.

وتسعى أكاديمية ياس هيت للسباقات إلى إلهام الجيل القادم من نجوم السباقات الإماراتيين الذين يسعون لتحقيق حلمهم، من الكارتينج إلى السباقات المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات، بهدف إنتاج سائقين محليين في حلبة مرسى ياس، وتزويد السائقين الموهوبين الشباب بمسار مهني واضح ومحدد – بهدف الوصول إلى المنصة العالمية لرياضة السيارات.

 

التعليقات مغلقة.