مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أفشة مهدد بالغياب عن مباراتى الأهلي وأمام سموحة والزمالك

0

كتب : اسماعيل بشير

بات محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهددًا بالغياب عن مباراة المارد الأحمر أمام الزمالك، والمقرر إقامتها يوم 21 يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب بعد إصابته في مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت أمس الخميس.

وخضع محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام المصري؛ ونشر «أفشة» عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور «إنستجرام» صورة له داخل المستشفى وعلق عليها «عملية جراحية ومرت على خير، 20 غرزة في الرأس».

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، إن محمد مجدي أفشة مهدد بالغياب عن مباراتي سموحة في كأس مصر وأمام الزمالك، بسبب جراحة الرأس التي خضع لها.

قد يهمك ايضاً:

ريال مدريد يفوز على الأهلي برباعية ويتأهل لنهائي كأس العالم…

الأهلي يتأخر بهدف أمام ريال مدريد في الشوط الأول بمونديال…

بين الاقسام 1

وأكد أن الجراحة التي خضع لها اللاعب أمس، ووجود 20 غرزة، قد يجعل اللاعب يحصل على فترة راحة مناسبة، ويكون الأمر صعب للغاية، لمشاركته في التدريبات الجماعية والمباريات بشكل سريع.

وأضاف المصدر، «سيخضع أفشة لفحص طبي خلال الأيام المقبلة، وسيتم عرض على أكثر من طبيب للاطمئنان على سلامته وتعافيه تمامًا من إصابة الرأس»، مشيرًا إلى أن نتيجة الفحص الطبي ورأي الأطباء سيكون هو الفيصل في لحاق اللاعب بمباراة الزمالك المقبلة.

وتعادل الأهلي مع المصري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

 

التعليقات مغلقة.