مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” أطفال .. لكن ” عرض مسرحي فى ختام الأنشطة الصيفية لنادي طفل العرب ببورسعيد

1

كتبت – نهلة مقلد:

عقد نادي طفل حي العرب للقرن الواحد و العشرين احتفالية ختام الأنشطة الصيفية تحت رعاية باسم عمر رئيس حي العرب و بحضور يسرية الشربينى مساعد رئيس الحي وسماح حامد مسئول البرامج بمركز النيل للإعلام ببورسعيد .

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

هذا وقد صرحت مريم مكرم مدير النادي أن الاحتفالية تضمنت عدد من الفقرات بدأت بمعرض لأجمل رسومات لأطفال النادي خلال نشاط تعليم الرسم ثم  كلمة باسم عمر مشيرا إلى أهمية الأنشطة  لاستثمار وقت الفراغ للطفل و أن نادي طفل حي العرب حريص دائما على دعم مثل هذه الأنشطة ، ثم  كلمة سماح حامد  التي تحدثت عن أوجه التعاون الدائم بين مجمع إعلام بورسعيد و النادي فى توعية الأطفال بكافه الموضوعات الحياتية الهامة.

وتلا ذلك عرض فيديو من إعداد  ناجى المقدم لأهم الأنشطة التى تم انجازها  خلال الموسم الصيفي من أنشطة ثقافية بالمكتبة و أنشطة توعية بالتعاون مع مجمع إعلام بورسعيد و قصر الثقافة و مديرية التربية والتعليم وأيضا  زيارات تثقيفية و رحلات ترفيهية ، ثم بدأ عرض لمواهب أطفال النادي بفقرة غنائية ثم فقرة عزف  ، كما  تضمنت الاحتفالية عرض مسرحي بعنوان ” أطفال .. لكن ” من تأليف و إخراج إيمان عبد العزيز و الذي تضمن عدد من الأخلاقيات التي نفتقدها فى حياتنا و غرس سلوكيات ايجابية فى الطفل منذ الصغر .

و اختتمت الاحتفالية بتكريم أطفال النادي المشاركين في الأنشطة الصيفية و العرض المسرحي و تكريم العاملين بالنادي و بعض الجهات المعاونة ، حيث تم تكريم مرفت الخولى مدير عام إعلام القناة و مجمع إعلام بورسعيد على تعاونها المثمر والدائم فى الأنشطة المختلفة للنادي و تكريم عنايات فرج مدير الإدارة العامة لشئون البيئة على مشاركتها المتميزة فى الأنشطة .

 

 

اترك رد