مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسر ياسين” قلب حبيبة” أول بطولة مع الفنانة سهير البابلي

0

من هو أسر ياسين الذي يقوم بدور ” عمر” في مسلسل بـ 100 وش الذي يُعرض يوميًا على قناة الحياة في تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم؟.

آسر ياسين ممثل مصري. تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة كلية هندسة قسم الميكانيكا، ولد فى 25 فبراير 1981 -).

أسر ياسين

 أول بطولة لـ أسر ياسين:

 

كانت أول بطولة للفنان أسر ياسين كانت مع الفنانة سهير البابلي من خلال مسلسل قلب حبيبة عام 2006 مع المخرج خيري بشارة وفي نفس العام ظهر مع المخرج شريف عرفة في فيلم حليم من خلال أداءه دور العازف الشهيد في فرقة عبد الحليم حافظ مع زميله محمد شاهين، كما شارك في عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة

اشتراك أسر ياسين خلال مسلسل عمارة يعقوبيان

في عام 2007 كانت الانطلاقة الحقيقية من خلال مسلسل عمارة يعقوبيان للمخرج “أحمد صقر” والسيناريست “عاطف بشاي” عن رواية “علاء الأسواني” والتي سبق تقديمها في عمل سينمائي من بطولة نور الشريف وعادل إمام ويسرا.

 

وفي عام 2007 عرض له فيلم الجزيرة بطولة أحمد السقا، وهند صبري، وباسم سمرة، وخالد الصاوي، وزينة، ومحمود ياسين وإخراج شريف عرفة.

أسر ياسين

 

في عام 2008 عُرض لـ أسر ياسين فيلمين:

 

إحنا اتقابلنا قبل كده: والذي تأخر عرضه وهو من بطولة نيللي كريم، وراندا البحيري وكارولين خليل وهو من إنتاج مى مسحال والذي حمل لافتة “للكبار فقط” وقد جسد شخصية عازف ساكسفون.

 

قد يهمك ايضاً:

سيده وضعت خمس توائم في ولاده قيصريه

بين الاقسام 1

على جنب يا أسطى: وهو بطولة أشرف عبد الباقي، وروجينا، وخيرية أحمد، وأروى ومن إخراج سعيد حامد. وقد شارك الكثير من النجوم في الفيلم كضيوف شرف ومنهم أحمد السقا، وأحمد رزق، وسمير غانم، وشمس، وقد جسد “آسر” دور مرعي شقيق سائق التاكسي الذي يسعى لكسب المال بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة.

 

قام أسر ياسين بأول بطولة سينمائية له أواخر عام 2008 بفيلم الوعد مع الفنان محمود ياسين وروبي وأحمد عزمي ومن تأليف وحيد حامد. وفي ديسمبر 2008 صوّر فيلم «رسائل البحر» في الإسكندرية مع مي كساب، والفيلم من تأليف وإخراج داوود عبد السيد وله أيضاً فيلم «زي النهاردة» مع بسمة وأحمد الفيشاوي.

 

عام 2011، شارك في فيلم كوميدي بعنوان “بيبو وبشير”. شارك آسر أيضا في في فيلم “18 يوم” الذي شارك فيه نخبة من الممثلين والمخرجين المصريين كنوع من التوعية علي الأحداث التي دارت في مصر بدءا من الخامس والعشرون من يناير 2011 إلى أن تنحى حسني مبارك في الحادية عشر من فبراير. أظهر مهرجان “كان السينمائي الدولي” اهتماما بعرض الفيلم ولكن دون أن يشارك في المسابقة الرسمية وكان آسر من الممثلين الحاضرين عند عرض الفيلم بكان. كان مجموع الأفلام عشرة وشارك آسر بفيلمين هما “تحرير2\2″ إخراج مريم أبو عوف، و”داخلي خارجي” ليسري نصر الله.

أسر ياسين

وفي عام 2015 عرض لـ أسر ياسين فيلم أسوار القمر مع منى زكي

في موسم رمضان 2015، عرض له مسلسل العهد ومسلسل ألف ليلة وليلة وفي عام 2018 عرض له فيلم تراب الماس وفي عام 2020 عرض له مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة.

أعماله

المسلسلات

قلب حبيبة،في كل اسبوع يوم جمعة،لحظات حرجة،عمارة يعقوبيان،البلطجي،عرض خاص،الجماعة،ملح الأرض،العهد،ألف ليلة وليلة،30 يوم،ب100 وش

أسر ياسين

الأفلام

بيبو وبشير،أسوار القمر،18 يوم،زي النهاردة،الوعد،رسائل البحر،الجزيرة،عمارة يعقوبيان،حليم،لا مؤاخذة،احنا اتقابلنا قبل كده،جنينة الأسماك،اعصار،بيت من لحم،موليير،على جنب ياسطى،من ظهر رجل،تراب الماس