مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أخبار وزارة الإسكان اليوم الأحد 23 أغسطس 2020

نقدم لكم أخر أخبار وزارة الإسكان اليوم الأحد 23 أغسطس 2020 والتى تتضمن

رئيس جهاز مدينة الفيوم الجديدة يُسلم 22 باكية بيع سلع بسويقة الحي الثالث

وزارة الإسكان

سلَّم المهندس عبدالوهاب صميدة، رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، ٢٢ باكية بيع سلع للفائزين بها بمقابل الانتفاع ” إيجار يومي” بسويقة الحي الثالث بمنطقة “ابنى بيتك” بالمدينة، وذلك بحضور مسئولي جهاز المدينة والشرطة المختصة، مشيراً إلى أن إجمالي الباكيات بالسويقة ٣٨ باكية.

وأكد المهندس عبدالوهاب صميدة،  أنه سيتم  تسليم الباكيات المتبقية الأسبوع المقبل بسبب كثرة أعداد المتقدمين لحجز هذه الباكيات، موضحاً أن ذلك يأتي في إطار تلبية الاحتياجات المستقبلية للمدينة، وكذا توفير أماكن بديلة للباعة الجائلين وللقضاء على المظاهر العشوائية بمدينة الفيوم الجديدة.

قد يهمك ايضاً:

اليوم وغدا..إجراء القرعة الرابعة لتسكين المواطنين بمنطقة…

تنفيذ حملات لإزالة مخالفات البناء وغلق الأنشطة المخالفة…

مساعد نائب رئيس”هيئة المجتمعات العمرانية” يلتقي الشركات العاملة بـ”الإسكان الاجتماعي” بمدينة بدر

عقد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، اجتماعاً مع مسئولي الشركات العاملة بالمرحلتين 3 و 4 بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر، وذلك بحضور المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، ومسئولي الإدارات المختصة بالجهاز والمشروع.

وطالب المهندس كمال بهجات، خلال اللقاء، الشركات العاملة بالمشروع بسرعة الانتهاء من الأعمال  في المواعيد المقررة، لأهمية المشروع، وكذا الجودة في التشطيبات.

وزارة الإسكان

وأكد المهندس كمال بهجات، ضرورة الالتزام بتنفيذ أعمال المرافق حسب تنسيق الموقع، وكذا تسهيل كافة الإجراءات أمام الشركات، وضرورة المتابعة الدورية من قِبلِ مسئولي جهاز المدينة لإزالة أية عقبات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين بالمواقع من الإصابة بفيروس كورونا، وعقد لقاءات دورية وبصفة مستمرة مع الشركات ومسئولي المشروع لحين الانتهاء من التنفيذ.

وشدد مساعد نائب رئيس الهيئة،على أنه سيتم سحب الأعمال من الشركة المتأخرة في التنفيذ، وإسنادها إلى شركة أخرى لتسليم المشروعات في المواعيد المقررة.

اترك رد