مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 11

كتبت – يارا البسيونى:

شهدت الحلقة 11 من مسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان أحداث كثيرة  ومثيرة وأهمها الأحداث المتعلقة بقضية اغتصاب أمنية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ.

حيث بدأت الحلقة بقيام جمال روستو ” حمال سليمان” بأخذ اعتراف من أحد المتهمين ” على المنزلاوى ” الفنان حليم  وتصويره لايف حتى يشاهد الجميع اعترافه باغتصاب الشباب لأمنية، وأكد أنهم خدروها لكي يغتصبوها .

وبعد الاعتراف بحقيقة الأمر قاموا بقتله، واتفق الشباب أصحاب فيديو الاغتصاب وعلى رأسهم زين، دفن جثة علي المنزلاوي في مكان بعيد، حتى لا يعثر عليه أحد.

وفى مشهد اخر ظهرت  برأة أمنية “سهر الصايغ” أمام الجميع .

أمر وكيل النيابة بحبس المغتصبين 4 أيام على ذمة التحقيق، ومن ثم تم الإفراج عنهم بكفالة مالية، بينما قام كمال رستو المحامي بالتحدث إلى بدرية وطلب منها أن تتعرف على واحد من المغتصبين، “اليوتيوبر” وبالفعل ذهبت معه إلى المنزل ووضعت له مخدر وقامت بربطه وهنا ذهب المحامي له لمواجهته.

أبطال المسلسل

بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل الطاووس

عرض الحلقة الـ11 الجديدة على صدى البلد، حيث يتم العرض الأول للمسلسل على قناة صدى البلد الساعة 9 مساء، والأعادة الأولى 6 والنصف صباحاً، والإعادة الثانية 3 ظهراً.

ويعرض المسلسل على قناة صدى البلد 2، الساعة 10 مساء، ثم يتم الإعادة الأولى 2 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 10 صباحاً .

ويعرض مسلسل الطاووس على قناة صدى دراما الساعة 1 صباحاً، والإعادة الأولى الساعة 5 صباحاً، والإعادة الثانية الساعة 4 عصراً .