مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبوغالي موتورز تحتل المركز الأول عالميَا وتتصدر ترتيب وكلاء چيلي في مبيعات فئة السيارات GX والمركز الثالث عالميًا لخدمات عملاء ما بعد البيع

23

غادة احمد

حققت شركة أبوغالي موتورز، وكيل سيارات چيلي في مصر, المركز الأول عالميًا بتصدرها تقييم الأداء بين وكلاء چيلي في جميع أنحاء العالم فيما يخص المبيعات لفئة السيارة GX والمركز الثالث عالميًا بأفضل أداء استثنائي في قطاع خدمات ما بعد البيع وإرضاء العملاء.

الأمر الذي يعد إنجازًا كبيرًا يستحق الإشادة، حيث لم يمض وقتاً طويلاً على إطلاق موديل GX3PRO في السوق المصري عقب النجاحات التي حققتها السيارة في دول أمريكا الجنوبية والصين ودول جنوب شرق آسيا، لتظهر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال السوق المصري منذ عدة شهور فقط، وذلك امتدادًا لنجاحات شراكة چيلي في مصر مع أبوغالي موتورز.

تأتي هذه الإنجازات كنتيجة للجهود المبذولة والتزام الشركة بتقديم خدمات متميزة ومنتجات عالية الجودة لعملائها في مصر. وقد جاء هذا التقدير من شركة چيلي العالمية بعد تقييم شامل لأداء الوكلاء حول العالم، حيث برزت شركة أبوغالي موتورز كشريك استراتيجي متميز ومحترف في تقديم خدمات متميزة لعملائها.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

استمتع بسحر ليالي رمضان مع إنفينيتي “QX60”

يعد هذا التكريم استكمالاً لسلسلة من النجاحات التي ترتبت على تلك الشراكة منذ بدايتها والتي تضمنت على سبيل المثال لا الحصر، حصول أبوغالي موتورز على المرتبة الأولى إفريقياً والسادسة عالمياً في تقييم الأداء السنوي كأفضل مبيعات ومقدم لخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى حصول فرع چيلي الرئيسي المتكامل بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة على جائزة النموذج القياسي لمستوى خدمات ما بعد البيع طبقًا لمعايير چيلي العالمية.

وفي هذا السياق، أعرب كلاً من السيد/ تامر قطب، الرئيس التنفيذي لإدارة شركة أبوغالي موتورز، والسيد/ أمجد الفقي رئيس العلامة التجارية چيلي أبوغالي موتورز، عن فخرهما بتحقيق هذا الإنجاز العالمي الذي يعكس الالتزام الدائم للشركة بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائها.

جدير بالذكر أن الشراكة بين أبوغالي وچيلي حظيت بالعديد من النجاحات في وقت قصير للغاية لا يتعدى الثلاث سنوات، ومنها كان توسيع شبكة الموزعين المحليين، والتي وصلت إلى 14 محطة بين مراكز الصيانة ومعارض للبيع في مختلف أنحاء الجمهورية.

وختامًا، تَعِد شركة أبو غالي موتورز ملتزمة بمواصلة الابتكار وتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في مجال توفير أفضل الخدمات والسيارات لعملائها في مصر وحول العالم.

التعليقات مغلقة.