مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبوظبي تستضيف ميسي ونجوم منتخب الأرجنتين ‎‎

1

أحمد مصطفى:

تستضيف أبوظبي ليونيل ميسي ونجوم فريق الأرجنتين، في إطار مساعيها لتعزيز مكانتها المتميزة كوجهة رياضية عالمية.

ويخوض منتخب الإمارات مباراة ودية أمام الأرجنتين، حاملة لقب بطولة كأس العالم بكرة القدم مرتين، على استاد محمد بن زايد يوم 16 نوفمبر، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل في أقل من 24 ساعة. وما زالت الفرصة متوفرة لحضور جلسة تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني، الذي لم يتعرض لأي خسارة خلال 35 مباراة متتالية، في استاد آل نهيان بأبوظبي يوم 14 نوفمبر.

قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح كأس ديفيز للتنس بنادى…

طرح تذاكر النسخة 15 من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى…

بين الاقسام 1

وألمح ميسي إلى أن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم بكرة القدم في قطر ستكون الأخيرة له، ما يشير إلى أن المباراة الودية في العاصمة الإماراتية ستكون آخر مبارياته قبل خوض النهائيات العالمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، مسلطاً الضوء على أهمية اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تمّ توقيعها مؤخراً مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: “ندرك الأهمية التي تحظى بها بطولة كأس العالم بكرة القدم في العديد من الدول، وخاصة في دولة مثل الأرجنتين. لذا يشرفنا اختيار المنتخب الأرجنتيني أبوظبي لاستضافة الاستعدادات النهائية، ما يسلط الضوء على الثقة العالمية المتزايدة التي تحظى بها أبوظبي من خلال توفير بيئة رياضية بمستويات عالمية تشجع على الازدهار. كما يسرنا أن نرحب بواحد من أشهر المنتخبات في عالم كرة القدم”.

 

التعليقات مغلقة.