مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أبوظبي إكستريم (ADXC 2) تختتم فعالية الوزن الرسمية والمواجهة بين الرياضيين المشاركين

أعلنت شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية (IVSM) اليوم عن نجاح تنظيم فعالية الوزن الرسمية والمواجهة بين الأبطال المشاركين في النسخة الثانية من أبوظبي إكستريم (ADXC 2)، البطولة المبتكرة والفريدة من نوعها في عالم الجوجيتسو والجرابلينج، وسط حضور قوي من عشاق الرياضات القتالية.

وتُشعل فعاليات البطولة الأجواء في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، حيث تشهد 14 نزالاً حماسياً بين نجوم الجوجيتسو والجرابلينج من مختلف أنحاء العالم، والذين جاؤوا إلى عاصمة الفنون القتالية العالمية لاختبار قدراتهم واستعراض مهاراتهم في القفص مثمن الأضلاع المصمم خصيصاً لاحتضان النزالات.

وتستند الفعالية المميزة إلى نجاح نسختها الأولى التي أقيمت في أبوظبي خلال أكتوبر الماضي، وحصدت إقبالاً لافتاً على صعيد الحضور واهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام وتفاعلاً كبيراً بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في شتى أنحاء العالم، مع مشاركة مجموعة مختارة من أبطال الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة، والذين قدموا أداءات فائقة وأظهروا عزيمة كبيرة وإصراراً منقطع النظير على تحقيق الفوز، ومنحوا الحضور تجربة فاقت التوقعات، ولا سيما في ظل التنظيم الفريد والقواعد المبتكرة للبطولة.

وتستضيف النسخة الثانية نخبة تضم 28 رياضياً من أبرز نجوم الجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة قادمين من البرازيل والولايات المتحدة والبرتغال وروسيا وغيرها، والذين نجحوا جميعاً في تحقيق الوزن المطلوب. كما شهدت الفعالية مواجهة بين اللاعبين والتي قدمت للحضور لمحة عن التجربة المشوقة التي تنتظرهم يوم الجمعة المقبل.

قد يهمك ايضاً:

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة الأهلي…

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد

وتتألف أبوظبي إكستريم (ADXC 2) من 14 نزالاً، بما يشمل المواجهة المنتظرة بين ألجامين سترلينج وتشيس هوبر في إطار الفعالية الرئيسية للجرابلينج في فئة وزن الولتر، والقمة المرتقبة بين برونو ليما ومانويل ريبامار في إطار الفعالية الرئيسية للجوجيتسو في فئة الوزن المتوسط. كما يتضمن برنامج النزالات في إطار الفعالية المشتركة لنزالات الجوجيتسو مواجهة بين الأرجنتيني بابلو لافاسيلي مع النرويجي إسبن ماتيسن في فئة وزن الولتر، بينما تلتقي الويلزية فيون ديفز بالبرازيلية لوانا بينهيرو في إطار الفعالية المشتركة لنزالات الجرابلينج فئة الوزن غير المقيد.
ويمكن لمحبي الرياضات القتالية والأجواء الحماسية شراء تذاكر البطولة من خلال فيرجن ميجاستور مقابل 50 درهم إماراتي.

التعليقات مغلقة.