مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

آيسر تكشف عن جهاز Chromebox Mini الجديد لحلول اللافتات الرقمية المطوّرة

آيسر

كتبت: هاجر عاطف

تبحث  الشركات في عصرنا الحالي حيث يشهد القطاع الرقمي تطوراً سريعاً، عن طرق ديناميكية وسريعة الاستجابة للتفاعل مع جماهيرها وعملائها. وتبرز في خضمّ هذا التحوّل اللافتات الرقمية والأكشاك التفاعلية، إذ يُتوقع أن يشهد سوق اللافتات الرقمية نمواً كبيراً خلال السنوات المقبلة لتصل قيمته إلى 30.56 مليار دولار أمريكي عام 20281 بفضل انتشار المدن الذكية، وزيادة الطلب على المعلومات في الوقت الحقيقي، والتركيز على التواصل بين الموظفين، والتوسّع في قطاعي النقل والضيافة.

تلبّي “آيسر” طلب السوق المتزايد من خلال الحواسيب الصغيرة المصممة لتشغيل أيّ جهاز، بشكل يضمن المرونة والأمان وسهولة الاستخدام. كما توفر شاشات عالية الدقة وشاشات عرض مخصصة مصممة لواجهات المتاجر والمناطق التي تكتسب فيها سهولة الرؤية أهمية بالغة.

وتوفر حلول “آيسر” الآمنة والموثوقة والفعالة من حيث التكلفة أنظمة شاملة مصممة لدعم جهود التحوّل الرقمي من خلال التكامل، بحيث يتاح للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم التواصل بسهولة وفعالية مع عملائها حتى عن بعد.

Acer Chromebox Mini CXM1: جهاز أساسي لأنظمة اللافتات الرقمية:

صممت “آيسر” جهاز  Chromebox Mini CXM1لإدارة أنظمة اللافتات الرقمية. ويمكن لهذا الحاسوب الصغير معالجة ما يصل إلى ثلاثة مخرجات فيديو في وقت واحد بفضل منفذي HDMI 1.4b ومنفذ USB Type C التي تسهّل معاً تنويع إعدادات العرض. إضافةً إلى ذلك، يتيح تصميمه المصغّر والأنيق دمجه بسلاسة في أي لافتة رقمية، وتساهم بنيته غير المزوّدة بمروحة في تشغيله الصامت والموثوق، وهو أمر مهمّ لاستخدامه المستمر بدون أيّ انقطاع. كما زوّد الجهاز أيضاً بأحدث خيارات الاتصال بما في ذلك Wi-Fi 6E و BluetoothTM 5.2 ومنفذ Gigabit Ethernet، مما يوفر أداءً قوياً للشبكة بدون التأثير على عمله. ولضمان تكيّفه مع مختلف الأجهزة، زوّد Chromebox Mini CXM1 بملحقات اختيارية بما فيها لوحة مفاتيح USB بنظام تشغيل Chrome وماوس، بالإضافة إلى مجموعة تركيب VESA، مما يضمن التوافق الكامل مع أي نوع من شاشات LFD الكبيرة وأنظمة اللافتات الرقمية.

 

التكامل والإدارة السلسة:

 

يشكّل جهاز Chromebox Mini CXM1 منAcer  المرتكز على نظام  ChromeOSخياراً مناسباً لمجموعة من التطبيقات، ويصلح للاستخدام إما في المتاجر التي تشهد حركة كبيرة أو حتى في البيئات التعليمية التفاعلية. ويوفر ChromeOS نشراً سريعاً وتحديثات أمان تلقائية كل 4 أسابيع بالإضافة إلى دعم طويل المدى لضمان الموثوقية والأداء. كما تتيح وحدة Google Admin  السحابية إمكانية التخصيص الشامل باستخدام سياسات قابلة للضبط لتسهيل الإدارة عن بعد.

قد يهمك ايضاً:

شركة الراعبي تحصل على جائزة الإستثمار كأفضل شركة طاقة شمسية…

إعادة هيكلة قطاع التشغيل والتوظيف بالمغرب نحو عدالة وشمولية…

ويمكن استخدام جهاز Chromebox Mini CXM1 مع رخصة Kiosk & Signage التي توفر عناصر تحكم أمنية متقدمة وإدارة مبسّطة ومراقبة قابلة للتطوير لتكنولوجيا المعلومات، مما يلبي المتطلبات المتزايدة لقطاع اللافتات الرقمية.

حلول رقمية متقدمة تحدث نقلة نوعية في الأعمال:

تقدم Acer حلولاً عدة في مجال شاشات العرض الكبيرة المناسبة لمختلف بيئات العمل، وينضم جهازChromebox Mini CXM1  الجديد إلى مجموعة Acer الحالية من حلول اللافتات الرقمية التي تهدف إلى تلبية احتياجات السوق المتغيرة، بما في ذلك مجموعة واسعة من شاشات العرض الكبيرة، بدءاً من شاشات LFD  بدقة 4K   وجدران الفيديو الغامرة وصولاً إلى الألواح البيضاء التفاعلية والشاشات المخصصة للنوافذ.

وتم تصميم جهاز Chromebox Mini CXM1 ليتناسب مع أيّ نوع من الشاشات من خلال مجموعة تركيب VESA، مما يعكس التزام شركة Acer باستخدام التكنولوجيا المتطورة والتطبيقات العملية، ويضع بمتناول الشركات مجموعة شاملة من الأدوات الإعلانية المؤثرة وأدوات مشاركة المعلومات والتفاعل مع العملاء.

مجموعة كاملة من شاشات العرض كبيرة الحجم:

تشكّل شاشات العرض كبيرة الحجم من Acer عنصراً مهماً في أيّ بيئة تشهد حركة كبيرة، وهي مصممة لتوفير أداء عالٍ على المدى الطويل وصوراً واضحة تجذب الجماهير المستهدفة سواء أكان ذلك في المتاجر أو البيئات التعليمية أو المؤسسية.

وتوفر المجموعة الواسعة من شاشات العرض كبيرة الحجم من Acer حلولاً لكافة الاحتياجات، سواء الترويجية أو التشغيلية منها على مدار الساعة من خلال سلسلة DV، أو لجذب الانتباه من خلال سلسلة DV5K وشاشات العرض الكبيرة بدقة 4K. كما خصصت Acer منتجات للمحتوى التعليمي والعروض التقديمية والمشاريع التعاونية التي تتطلّب شاشات عاملة باللمس وألواح بيضاء تفاعلية من خلال سلسلة DT، إضافة إلى جدران الفيديو الكبيرة التي توفر تجارب غامرة بفضل التصاميم الأنيقة ذات الإطار الضيق لمنتجات سلسلة DW.

وتحافظ شاشات Acer على أعلى مستويات الأداء ولا تتطلب سوى حداً أدنى من الصيانة بفضل أدوات الإدارة المتينة والأمان الآلي، مما يتيح للعملاء التركيز على إنشاء محتوى لافت يجذب جمهورهم.

التعليقات مغلقة.