مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“سعفان” : صرف 65 ألف جنيه مستحقات متأخرة 3 مصريين بالأردن

0

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان، نجح فى تسوية عددا من الشكاوي العمالية بصرف مستحقات تصل إلي 2600 دينار ، أي ما يوازي 65 ألف جنيه مصري  ، فضلا عن إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بصرف راتب تقاعد لورثة المرحوم “محمود س ع ع”، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

قد يهمك ايضاً:

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء

وقال “سعفان”: إنه تلقى تقريرا من المستشار العمالي بالأردن اشرف الحرايري ، أكد فيه أن المكتب قام ببحث عددا من الشكاوي وحلها، ومنها شكوي  المواطن “رضا.ر.ف” ضد كفيلة “عيسي.س.أ.” وتم التواصل معه وحل المشكلة وديا بصرف مستحقات المواطن وبلغت 700 دينار أردني ، أي ما يوازي 17 ألفا و500 جنيه مصري، وتسليمه جواز سفره.

كما تم حل شكوي المواطن “حسني. ا. م. س” ضد كفيله “ناظم. غ” ، وتسليمه جواز سفره ، مع سداد نصف مستحقاته وسداد النصف الباقي أول ديسمبر المقبل، ويبلغ اجمالي المستحقات  1500دينار، أي ما يوازي 37 ألفا و500 جنيه مصري، وحصل المواطن  “صبحي.ح.ح” ضد كفيل “بشير.ع. أ” علي إجمالي مستحقاته وقدرها 400دينار” أي ما يوازي 10 ألف جنيه مصري، وتسليمه جواز سفره المحجوز لدي الكفيل.

وامتد حل الشكاوي العمالية للمواطنين المصريين بالأردن، إلي شكوي من كل من “السعيد .م. ا”  و “محمد. ع. أ” ضد مكتب عمل من سوء معاملتهما ، حيث قام مكتب التمثيل  العمالي بالاتصال بمدير المكتب الذي قدم الاعتذار عن معاملة المصريين من أحد الموظفين وتم إنجاز طلباتهم علي الفور، فضلا عن  انهاء جميع الإجراءات الخاصة بصرف راتب تقاعد لورثة المرحوم “محمود س. ع .ع” ، ومن المقرر أن يتم الصرف من تاريخ أول ديسمبر المقبل.

 

اترك رد