مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصرع شاب تحت عجلات القطار بمدينه دسوق‎

0

كفر الشيخ – شريف العقدة

لقى شابًا فى العقد الثاني من عمره، مصرعه، اليوم السبت، دهسه قطار قادم من مدينة قلين، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من معبر مزلقان كوبرى المدير الممتد من منطقة كوبري عتريس، وذلك أثناء غلق المزلقان بالحواجز الحديدية.

تلقي العميد إيهاب دويدار، مأمور قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، إشارة من أمين شرطة عطية تُبع، رئيس نقطة شرطة محطة قطار دسوق، بمصرع المدعو “إ.ع.ا”، 27 عامًا، يقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، دهسه القطار القادم من محطة قلين، أثناء عبوره حواجز غلق كوبري المدير، لحظة مرور القطار.

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

أسفرت تحريات المقدم محمد جاويش، رئيس مباحث قسم شرطة النقل والمواصلات بكفر الشيخ، عن عبور المتوفى المذكور، لشريط السكة الحديد، الملاصق لكوبري المدير، الممتد من مزلقان كوبري عتريس، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، وذلك أثناء غلق مزلقان هذا الكوبري بالحواجز الحديدية.

كما تبين من التحريات أنه لحظة مرور القطار رقم 467 القائم من محطة قطار قلين، والمتجه لمحطة دمنهور، أثناء دخوله محطة قطار دسوق، للرسو بها، تصادف وجود المتوفي المذكور، لحظة عبوره شريط السكة الحديد لمزلقان كوبري المدير، فدهسه القطار، ما أدى إلى وفاته فى الحال.

حًرر عن ذلك المحضر رقم 4514 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة بندر دسوق، وبالعرض علىى النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

 

اترك رد