مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

The Penthouse مسلسل السقيفة الجزء الثالث الحلقة 3

مسلسل السقيفة الجزء الثالث الحلقة 3، The Penthouse ح3 مسلسل السقيفة الحلقة 3 مترجمة

تدور أحداث المسلسل حول امرأة تسعى جاهدة لتحقيق هدفها في دخول المجتمع الراقي من خلال أن تصبح “الملكة” في السقيفة في الطابق 100 في جانجنام ، وهي ذروة النجاح في عينيها. كما تروي الدراما أيضا قصة النساء اللاتي سيفعلن أي شيء لحماية أنفسهن. ولدت شيم سو ريون (لي جي آه) في ثروة. هي الآن امرأة أنيقة من الطبقة العليا وهي مثل ملكة شقة بنتهاوس. زوجها هو جو دان تاي (أوم كي جون). ناجح في الأعمال التجارية والعقارات. في هذه الأثناء ، ولدت تشون سيو جين (كيم سو يون) في عائلة ثرية. إنها مغرورة. زوجها هو ها يون تشول (يون جونغ هون). إنه كبير الجراحين في مستشفى عام ورجل طموح. تأتي أوه يون هي (يوجين) من خلفية عائلية فقيرة. إنها تعمل بجد من أجل نجاح أطفالها. تريد أن ينتمي أطفالها إلى الطبقة العليا .

لاقت الدراما استقبالًا جيدًا في جميع أنحاء البلاد في كوريا الجنوبية في بداية بثها، حيث أشاد المشاهدون بالكاتب Kim Sun Ok، لكنها تلقت أيضًا الكثير من الانتقادات من المشاهدين في كوريا الجنوبية، حيث تم تقديم 190 شكوى للجنة المعايير ،بسبب احتواها لمشاهد قاسية مثل العنف الجسدي ومشاهد بها دماء ومشاهد التنمر، مما دفع قناة SBS بتغير التنصيف العمري إلى +19 في الحلقة الرابعة ولكن الحلقات الثلاث الاولى ستبقى تحت تنصيف +15 كما هي، كما اضافت قناة نظام بث سول انها ستقوم بتعديل بعض الحلقات القادمة حتى تكون مناسبة للجميع.

نقلت شركة Good Data Corporation لتحليلات البيانات الضخمة، اعتبارًا من الأسبوع الثاني من ديسمبر، احتلت السقيفة المرتبة الأولى مع زيادة بنسبة 27.82 ٪ في وسائل الإعلام. وفقًا لشركة Good Data Corporation لتحليلات البيانات الضخمة للأسبوع الثالث من ديسمبر، تصدرت الدراما زيادة بنسبة 27.66٪ في وسائل الإعلام وبرامج التوصل الاجتماعي كأكثر البرامج أو الاعمال التي يتم الحديث عنها، للأسبوع الرابع على التوالي، مع تصدر ممثليها كأكثر مشاهير بحثنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي والانترنت ( كيم سو يون قفزت لتحتل المركز الأول بشخصيتها الدرامية، و لي جي آه في المركز الرابع، وأوم كي جون في المركز الخامس، و بارك أون سيوك في المركز السادس، ويوجين في المركز السابع.

 قصة مسلسل السقيفة الجزء الثالث الحلقة 3

استشهدت شركة Good Data Corporation بتحليلات البيانات الضخمة، وفي الأسبوع الثاني من ديسمبر احتلت السقيفة المرتبة الأولى في وسائل الإعلام، بزيادة قدرها 27.82 ٪ وفقًا لشركة Big Data Analytics Company Good Data Corporation، بحلول الأسبوع الثالث من شهر ديسمبر، تجاوزت الدراما زيادة بنسبة 27.66 ٪ في وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية باعتبارها الأكثر تداولًا حول العرض أو الشركة خلال الأسبوع الرابع، وكان فريق التمثيل على رأس القائمة، معظم عمليات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت (ذهبت Kim So Yeon إلى المركز الأول لشخصيتها الدرامية، و Lee Ji Ah إلى المركز 4، و Om Ki Joon إلى المركز الخامس، و Park Eun Seok إلى المركز 6، و Eugene إلى المركز7.

سم العمل : The Penthouse

الاسم العربي : السقيفة / السقيفة: الحرب في الحياة

يعرف ايضا : 펜트하우스 / Penthouse: War In Life

الانواع : تشويق حياة دراما

عدد الحلقات : 21 حلقة ( 42 حلقة )

البلد المنتج : كوريا الجنوبية

مواعيد البث : 26 أكتوبر 2020 لـ05 يناير 2021

ايام العرض : الاثنين والثلاثاء

فريق الترجمة : AsiaTvDrama

بطال الدراما:

يو جين في دور أوه يون هي

لي جي آه في دور شيم سو ريون

كيم سوو يون في دور تشون سيو جين

شين إيون-كيونغ في دور كانغ مي ري

يون جو هي في دور جو سانغ أه

أوم كي جون في دور جو دان تان

يون جونغ هون في دور ها يون تشول

بونغ تاي غي في دور لي كيو جين

بارك أون سيوك في دور جو هو دونغ / لوجان لي (مستثمر ملياردير أمريكي من أصول كورية كأخ لي مين سول أه (جو سول مين).

الأبناء

كيم هيون سوو بدور باي رونا (أبنة أوه يون هي)

تشوي يي بن بدور أون بيول (أبنة شيون سيو جين)

هان جي هيون بدور سيوك كيونغ (ابنة شيم سو ريون)

كيم يونغ داي بدور سيوك هوون (ابن شيم سو ريون)

جين جي هي بدور جي ني (أبنة كانغ ماري)

لي تاي فين بدور مين هيوك (أبن سانغ أه)

أدورا قصيرة :

جو سوو مين بدور مين سيول أه (ابنة شيم سو ريون)

نا سو يي بدور جو هاي يين (ابنة شيم سو ريون)