مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الأوقاف يفتتح مسجد النادي بميت غمر

26

كتب – محمود عيد:

قام الدكتور مختار جمعه وزير الأوقاف يرافقه الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم بافتتاح مسجد النادي بميت غمر والذي أقيم بالجهود الذاتية ويتسع لاكتر من 2000 مصلي واقيم على مساحة 1350 بتكلفة 35 مليون جنيه.


وأعرب وزير الأوقاف، عن شكره وتقديره العميق لجهود محافظ الدقهلية، التي يبذلها في مختلف القطاعات بالمحافظة، كما أشاد بالتعاون المثمر بين المحافظة والأوقاف ومشيدا كذلك بالجهود الذاتية البارزة والتي تميز الدقهلية.

قد يهمك ايضاً:

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

كيف نفوز بليلة القدر؟ وما الدعاء المأثور فيها ؟


وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة أكد فيها على قيمة الوفاء والأمان وأنه علينا أن نحفظ الأمان لكل من دخل بلدنا بطريقة مشروعة كما أن عليه حق الأمانة ، وأشار إلى أن الدقهلية تتميز بملامح وطنية عند افتتاح المساجد فيها تلك الملامح التي تبرز الوطنية والتسامح والتعايش الاخوي.


وأوضح وزير الأوقاف، أنه قام يرافقة محافظ الدقهلية لزيارة قبر الشيخ الشعراوي ليؤكد ان زيارة القبور مشروعة طالما كانت للعظة والعبرة وليست للتعظيم أو القربان، وأضاف أن الزيارة هي للرد على كل من يحاول الإساءة والتطاول على قيمة وقامة الإمام الشعراوي الذي يعد واحدا من أفضل من قدموا تفسيرا لكتاب الله وعلامة بارزة في التفسير ولابد من الحفاظ على رموزنا.


من جانبه، وجه محافظ الدقهلية الشكر لوزير الأوقاف على زيارته كما أشاد بالجهود الذاتية ودعم أهل الخير والمجتمع المدني للمشروعات بالمحافظة.


حضر الافتتاح المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، سعد الفرماوي، السكرتير المساعد، الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، منال الغندور، رئيس مركز ومدينة ميت غمر وعدد من أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي بالمحافظة وقيادات الأوقاف بالدقهلية.

اترك رد