مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مفتي الجمهورية يشيد بالضربة الأمنية التي قضت على 13 إرهابيًا اليوم .. ويؤكد: ثأرت لشهدائنا في الواحات

1

كتب – محمد عبد الوهاب:

أشاد فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام – مفتي الجمهورية – بالضربات الأمنية الناجحة التي بدأتها قوات الأمن على عناصر تكفيرية في نطاق طريق “أسيوط – الخارجة” مما أسفر عن مقتل 13 إرهابيًا.

وأكد مفتي الجمهورية – في بيان له – أن هذه الضربة الأمنية الجديدة لمعاقل الإرهابيين تثأر لشهدائنا الذين فقدناهم في عملية الواحات الإرهابية، وأن قوات الأمن لا يكسرها أي إرهاب لأنهم يجاهدون أهل التطرف ويفدون الوطن بأرواحهم.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وأضاف فضيلته أن الضربة الأمنية الناجحة لم تقتصر فقط على القضاء على الإرهابيين الذين اشتبكوا مع قوات الأمن، ولكن تبعها ملاحقات أمنية للقبض على الفارين منهم، وهو ما يؤكد حرص قوات الأمن على التصدي لجماعات التطرف والإرهاب واستئصالها من جذورها مهما كلفنا الأمر، من أجل حماية البلاد والعباد من شرور المتطرفين.

ودعا فضيلة المفتي إلى ضرورة تكثيف توجيه الضربات الاستباقية الناجحة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لتقويض قدرتها على نشر العنف والتخريب، والعمل على نشر الأمن والاستقرار في مختلف ربوع مصرنا الغالية.

وأوضح فضيلته أن الضربة الأمنية اليوم التي أوقعت بـ 13 إرهابيًا كانت موجعة أشد الوجع للإرهابيين، وهو ما يتطلب منا مزيد من الحيطة والحذر.

 

اترك رد