مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الغربية.. يكرم 25 فائزاً فى المسابقة الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم “تاج الكرامة”

2

كتب – يوسف سلامة:

كرم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الفائزين فى المسابقة الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم ” تاج الكرامة” التى نظمتها قناة الدلتا للعام التاسع على التوالي خلال شهر رمضان الكريم ١٤٤٠هـ .. جاء ذلك خلال الإحتفالية التي أقيمت بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف والأستاذ سمير مختار نائب رئيس قناة الدلتا.

بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري ثم تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم ثم فاصل من الإبتهالات الدينية وعرض فيديو عن مراحل المسابقة.

 

قد يهمك ايضاً:

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف لـ عمال 2024

بإجمالي ١٦٠ ألف دارس.. رواق القرآن الكريم هدية الأزهر…

وخلال الحفل أعرب محافظ الغربية عن سعادته بالتواجد بين الفائزين فى مسابقة “تاج الكرامة” لحفظ وتجويد القرآن الكريم مقدماً الشكر لكل القائمين على التنظيم الجيد لهذه المسابقة .. كما أكد على دعم ورعاية المحافظة لكافة المسابقات التى تعمل على إكتشاف المتفوقين والمتميزين في كافة المجالات وخاصة المسابقات الدينية التى تهدف إلى ترسيخ القيم الإسلامية والأخلاقية ونشر مبادئ الدين الإسلامي الوسطية الصحيحة.

 

كما قام بتكريم ٢٥ فائزاً بشهادات تقدير ومبالغ مالية تضمنوا ثمان فائزين بحفظ القرآن الكريم كاملاً و تسع فائزين بحفظ نصف القرآن الكريم وثمان فائزين بحفظ ربع القرآن الكريم وكذا تكريم لجنة التحكيم ومنسقين المسابقة.

اترك رد