مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بروتكول تعاون بين “جمعية المحافظة على القرآن الكريم وتنمية المتجمع” ومركز بنون لعلاج العقم والحقن المجهرى

4

كتب – سيد العبيدى:

وقعت جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع بقرية جحدم أسيوط بروتكول تعاون بين مركز بنون لعلاج العقم والحقن المجهري.

قد يهمك ايضاً:

مفتي الجمهورية يشارك في اجتماعات الدورة 23 لمجلس المجمع…

وزير الأوقاف ومحافظ جنوب سيناء يفتتحان أعمال تطوير مسجد…

وقال فضيلة الشيخ آف سلطان رئيس مجلس إدارة جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع، أن الجمعية لديها عيادة صديقة للشباب والفتيات بها أخصائي نفسي واجتماعي يتم توعيتهم بإضرار الزواج المبكر والصحة الإنجابية والصحة العامة،مضيفاً أن الجمعية قامت بتوقيع البروتكول مع مركز بنون لعلاج العقم والحقن المجهري لتنفيذ عدد من حملات طرق الأبواب والزيارات المنزلية لعلاج حالات العقم وتأخر الحمل والإنجاب للسيدات المستفيدات والمترددات علي العيادة بالجمعية.

 

وتابع سلطان: سوف يتم التشبيك مع مركز بنون من خلال المشروعات والبرامج الصحية بالجمعية مثل مشروع اتنين كفاية. مشروع بناتنا امانه في أيدينا وعيادة تنظيم الأسرة.

 

وأوضح الدكتور علي مهران أستاذ أمراض الذكورة والعقم ورئيس مجلس أمناء مركز بنون ، أن المركز يتعاون مع الجمعية في إطار بنود البروتكول في المجال الطبي لعلاج المستفيدات والسيدات من الجمعية، حيث أن المركز لديه برامج تخدم المرأة في مجالات الصحة الإنجابية وعلاج أمراض النساء وعلاج حالات العقم وعمليات الحقن المجهري.

 

وأضاف مهران، أن المركز سوف يقوم بعقد العديد من الندوات الصحية والإرشادية بالتعاون مع الجمعية للتعريف بالمركز على مستوى المحافظة في مجالات أمراض النساء والصحة العامة ومتابعة الحمل والكشف للطبي المبكر قبل الولادة والكشف علي الرضاعة أثناء الحمل وإجراء كل التحاليل والأشعة اللازمة للمريضة أثناء الحمل  من خلال أجر مخفض كمشاركة مجتمعية مع جمعية المحافظة علي القرآن الكريم وتنمية المجتمع

 

اترك رد