مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وزير الشباب والرياضة يوجه بتفعيل الاستثمار فى نادى أبو الريش قبلي بأسوان

2

كتبت – ابتهال آدم:

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الاثنين، نادى أبو الريش قبلي الرياضي بمحافظة أسوان برفقة اللواء حازم عزت سكرتير عام المحافظة، وذلك فى إطار الجولة التفقدية التى يقوم بها للمنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة أسوان وحضور مجموعة من الأنشطة المنفذة بأسوان عقب رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

ووجه الوزير مجلس إدارة النادى بتفعيل سبل الاستثمار بالنادى الذى يقع على مساحة 27 ألف متر من خلال إنشاء محلات تجارية على سور النادى، وإنشاء صالة مناسبات، على أن يتم التنفيذ وفقا للتصميم الهندسي المقدم من الوزارة، ويُطرح للاستثمار من خلال مزايدة علنية طبقاً للوائح والقوانين؛ لتوفير دخل للنادى يستطيع من خلاله صيانة المنشآت وتنفيذ الأنشطة.

كما طالب الدكتور أشرف صبحي بالتوسع فى الأكاديميات الرياضية المقامة بالنادى فى القدم والسباحة، موجهاً مسئولي مديرية الشباب والرياضة بأسوان بالتنسيق مع مجلس إدارة النادى لتطبيق ما تم الاتفاق عليه فى أقرب وقت.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قام بتفقد عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بأسوان تمثلت فى المدينة الشبابية، وحمام السباحة التابع لمديرية الشباب والرياضة، ونادى التجديف، ومركز شباب مدينة أسوان، ومركز شباب بدر، ومركز شباب الحصايا والحكروب.

اترك رد