مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بكل صراحة..كمال سعد يكتب: هذه رسالتي لمعالي المستشار تركي آل الشيخ..و الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل

1
معالي المستشار تركي آل الشيخ..رئيس هيئة الرياضة السعودية الأسبق،ورئيس هيئة الترفيه حالياً..سيظل علامة فارقة في تاريخ الرياضة بالمملكة والوطني العربي بأكمله،والدليل النجاحات التي تحققت في عهده علي كافة المستويات الداخلية و الخارجية.
قد يهمك ايضاً:
وعندما رأت القيادة السياسية بالمملكة تنحيه ،عن هذا الموقع ليس تقيلاً من شأنه،بل تكريماً له وللإستفادة من عبقريته في موقعاً آخر،بدليل منصبه الجديد الذي إعتلي كرسيه خلال الساعات القليلة الماضية..تأكيداً علي أنه أهل لأي مكان يتواجد به.
ومن المؤكد والضروري جداً أن صاحب الجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد لهما فكرهما ، الرائد في إنتقال آل الشيخ إلي هذا المكان ليضيف ،ويبدع كما ظهرت موهبته في موقعه بهيئة الرياضة..وبالطبع فإن الملك سلمان والأمير محمد يران أن تعيين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيساً لهيئة الرياضة في الوقت الراهن وجه نظر لابد أن تحترم خاصة وأن بن تركي يشغل حالياً رئيس اللجنة الاوليمبية بالمملكة وهو الآخر له باع طويل في مجال العمل الرياضي ،ووجوده بالطبع إضافة وأتوقع أن تظهر بصماته قريباً جداً لإستكمال ما حققه آل الشيخ من إنجازات أشاد بها القاصي والداني.
ومع كل إحترامي وتقديري الشديدين للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، والثقة فيه بأنه سيطور هيئة الرياضة كونه هو الآخر عقلية غير عادية في المجال الرياضي ..إلا أنني لا أستطيع أن اخفي حبي الشديد لصاحب القلب الكبير المعطاء ،معالي المستشار تركي آل الشيخ، وبشكل شخصي حزنت جداً لرحيله من هيئة الرياضة، ولا أملك سوي الدعاء له بالسداد والتوفيق في موقعه الجديد، وأن سيظل كريماً مخلصاً لبلاده وأهله وعشيرته.. وأن نري معه وعلي يديه قريباً هيئة الترفيه بالمملكة في ثوب جديد.
وعودة إلي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل،والذي أتوقع نجاحه ،في مكانه الجديد لأنه يمتلك كافة مقومات وأدوات النجاح..ولعل أبرزها وجود الدكتور رجاء السلمي أو بالاحري “المكوك د.رجاء” كما وصفته من قبل، والسلمي وكيل الهيئة للإعلام والتسويق وأمين عام الإتحاد العربي لكرة القدم ،أي أن إستمراره في موقعه قراراً رائعاً لأن وجوده هام وضروري جداً ،خاصة وأنه يتمتع هو الآخر بعقلية عملية رائعة، وينال حب وتقدير قيادات العمل الرياضي في الوطن العربي بأكمله وتربطه علاقات طيبة وقوية بكل من تعامل معه من داخل وخارج المملكة .
عموماً..كل التوفيق لكل القائمين ،علي كافة شئون الأشقاء السعوديين في كل المواقع والهيئات والوزارات، وأتمني من الله سبحانه وتعالي أن تظل بلد الحرمين الشريفين قيمة وقامة وسط دول العالم، تحت قيادة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ..وللحديث بقية إن كان في العمر بقية .
اترك رد