مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الوكيل يشهدالخطه الانشائيه الاستثماريه بالغربيه

4

كتبت _ سحر جمال 

توجه اليوم  احمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه ليشهد مركز شباب سبرباي بعد عمليه الاحلال والتجديد التي تمت للمركز خلال الفتره الماضيه وتفقد المركز وما تم به من أعمال تشطيب والذي تم على ٣ مراحل وقد أثنى على الأعمال التي تمت بالمركز ووجه كل الشكر لجميع القائمين على عمليات الطرح، وفي ضوء متابعته المستمره مع الإدارات المختصه بالمديريه والمشرفه على عمليات الإستثمار بمراكز شباب الغربيه.

وأكد “الوكيل” ان الدوله تسعي الي تطوير كل ما يخص المجتمع والشباب وتوفير كل سبل الدعم لهم وتوفير كل الامكانيات المتاحه.وأوضح ان معالي الوزير محافظ الغربيه الدكتور طارق رحمى يسعى دائما الي مساعده جميع قطاعات المحافظه المختلفه وتذليل كافه العقابات.

قد يهمك ايضاً:

ياسر حمد ينتظم في تدريبات الزمالك الجماعية

ثنائي الزمالك يشاركان في التدريبات الجماعية

والجدير بالذكر أن هذه العمليات تتم في ضوء خطه الدوله للاستثمار وتقوم المديريه بعمل اعلان عن مناقصات ومزايدات وبعد موافقه مجلس الاداره المختص يخاطب المديريه(اداره الإنشاءات) يتم توفير الاعتماد المالي ويتم اعداد كراسات الشروط والمواصفات اللازمه وطرح ومراجعه الرسم الهندسي واعتماده من الاداره الهندسيه ويتم عمل إجراءات الطرح من خلال الشؤون الماليه.

مهندسي الإشراف على عمليات الطرح بالمديريه نجلاء عبد الوهاب مدير الاداره الهندسيهم. رانيا السكري وم. توحيد عبد المقصودمدير اداره الانشاءاتم. اميره الابيض

اترك رد