مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشباب والرياضة ” تطلق فعاليات الموسم الخامس لدوري مراكز الشباب

0

 كتبت- ابتهال آدم:

أطلقت اليوم  السبت الموافق 15 من أكتوبر الجارى 2017 الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات فعاليات الموسم الخامس لدورى مراكز الشباب ، وتستمر فعاليات الموسم لمدة احدى عشر أسبوعا بداية من الأسبوع الأول من 51/10/2017 وحتى الأسبوع الحادى عشر وختامه 25/12/2017.

وتشارك في مباريات المجموعة الأولى ( بحرى ) 12 فرقة ( امبابة – الجيزة – البراجيل – وردان – وراق العرب – ناهيا – منشأة البكارى – أبورواش – برطس – الشوربجى – أرض اللواء – المنصورية ) ، وستقام المباريات على ملاعب مراكز الشباب ( امبابه – البراجيل – زايد – بشتيل ) .

قد يهمك ايضاً:

وقد أقيمت المباراة الأولى على ملعب مركز شباب امبابة بين فريقى الجيزة وامبابة ضمن مباريات الأسبوع الأول وقد حقق فريق الجيزة فوزا مستحقا على فريق امبابة وانتهت المبارة بنتيجة (2/1) لصالح الجيزة ، بحضور الأستاذة سامية غانم كمراقب مباريات من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة ، علاوة على الاستعدادات الطبية من هيئة الإسعاف المصرية .

جدير بالذكر أنه تم إقامة مباريات أخرى  على مدار اليوم بين فريقى (البراجيل – وردان )على ملعب البراجيل  ، ومباراة بين فريقى (وراق العرب – ناهيا) على ملعب بشتيل ، ومباراة بين فريقى ( منشأة البكارى – أبورواش ) على ملعب زايد ، وسيتم إقامة غدا مباراة بين (برطس – الشوربجى ) على ملعب امبابة ، ومباراة (أرض اللواء – المنصورية ) على ملعب البراجيل .

اترك رد