مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كلوب ..يضرب عصفورين بحجر واحد مع ليفربول

2

 

كتبمحمد بدر :

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه سيضع لاعبيه في أجواء استعدادات مكثفة لمدة أسبوعين في ظروف تشبه فترة “استعدادات الموسم الجديد” قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومنح المدرب الألماني لاعبيه راحة قصيرة للتعافي من موسم صعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ظل فيه ليفربول ينافس على البطولة حتى المباراة الأخيرة، مع مانشستر سيتي الذي توج باللقب في نهاية المطاف بفارق نقطة وحيدة.

وسيلتئم فريق ليفربول مجددًا، الأسبوع المقبل، استعدادًا لنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا خلال الأول من يونيو .

قد يهمك ايضاً:

وقال كلوب للموقع الرسمي لناديه “يتعين علينا القيام بعدة أمور في إطار الاستعدادات لنهائي دوري الأبطال أوروبا، علينا أن نقوم بهذا الأمر”.

وأضاف “سيكون أمام اللاعبين فترة راحة قصيرة ثم فترة أسبوعين وهي مدة مناسبة وستكون أشبه بفترة استعدادات ما قبل انطلاق الموسم وذلك قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا”.

ويسعى كلوب من وراء تلك الفترة لتجهيز الفريق إلى النهائي الأوروبي المرتقب في اول  يونيو المقبل أمام توتنهام، وفي نفس الوقت وضع الفريق على الطريق الصحيح قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتابع كلوب “سنقوم بهذا الأمر. وسنخوض المباراة من أجل الفوز بها والعودة إلى الوطن لينال الجميع ما يستحقون (من تكريم)”.

ويسعى ليفربول، الذي تخطى برشلونة في طريقه للتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي في دوري أبطال أوروبا، والتتويج باللقب للمرة السادسة بينما ستكون هذه أول بطولة يحققها الفريق تحت قيادة كلوب.

اترك رد